أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نصب وتسوّل وخدمات متدنية.. تعرض وزير الدفاع الإسرائيلي السابق وشقيقه للنصب بمدينة مراكش المغربية

برغم أن مدينة مراكش المغربية تحوي أهم آثار هامة، فإن زيارتها ليست مهمة سهلة بالنسبة للسياح، فهناك سلبيات كثيرة تعترضهم منذ وصولهم للمدينة الحمراء. كشفت خطت للحكومة المغربية تستهدف زيادة أعداد السائحين إلى 20 مليوناً في العامين الجاري والمقبل، فهل يمكن للدولة المغربية تحقيق ذلك فعلاً أم أنه حلم صعب المنال بالنظر إلى سوء الخدمات وتكرار حوادث النصب بالإضافة إلى رهانات الوضع الأمني.

تقول من مصادر متطابقة، بأن وزير الدفاع الإسرائيلي السابق،عمير بيريتز، وشقيقه تعرضا لعملية نصب واحتيال من طرف سائق طاكسي بمطار مراكش.

واكدت المصادر أن الوزير عمير بيريز ذو الأصول المغربية وشقيقه حلا بالمغرب لقضاء عطلة الصيف، وتعرضا للنصب من   طرف سائق سيارة أجرة  بمطار مراكش الدولي ليقلهما الى فندق مصنف بالحي الشتوي، و تفاجأ بسعر الطاكسي الذي حدده السائق في 50 أورو، إضافة إلى  سلوكات مشينة من  بعض سائقي سيارة الاجرة بمراكش .

كما أشارت المصدر أن الأمر استفز الضيفان على المغرب ما جعل شقيق الوزير السابق يرد على السائق ” حشوما عليك حنا مغاربة وواخا تاخدنا لكازا ما تحسب علينا 500 درهم وهادشي غادي نوصلوه لسيدنا”.

ووفق مصادرنا فقد طلب السائق من عمير بريز وشقيقه 50 اورو ، ما جعل شقيق الوزير السابق يجيبه،  ” حشوما عليك حنا مغاربة وواخا تاخدنا لكازا ما تحسب علينا 500 درهم، مضيفا بشكل تهديدي انه سيوصل الامر لسيدنا لان الامر يسيئ للمغرب.

كتبت ناشطة إسرائيلية على “تويتر ” : وبحسب الأخبار التالية من الموقع المغربي “زانكا 20” ، فقد توجه عمير بيريتس وشقيقه إلى مراكش وحاول سائق تاكسي مغربي أن يلدغهم عندما طلب 50 يورو مقابل الرحلة ، ثم رد شقيق عمير بيرتس بذلك. يجب أن يخجل ، لأنهم كانوا مغاربة وأنه حتى لو أخذهم طوال الطريق إلى الدار البيضاء ، فلن يكون الأمر يستحق هذا المبلغ وأنهم سيبلغون الملك بذلك.

 

 

 

تضاعف صادرات الفوسفات إلى 5,56 مليار دولار لشطب 100% ديون “مصفاة سامير” في حال قررت الحكومة إعادة تشغيلها!!؟

اضف رد