أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نقابة الصحفيين تعزي في وفاة صحفي شاب” عادل الطويل” شمال المملكة

تلقينا في نقابة الصحفيين المغاربة و ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المغفور له باذن الله عضو نقابة الصحفيين عادل الورياغلي الطويل، عن عمر يناهز 27 سنة، في حادث مؤلم وقع يوم الأحد 15 ماي 2022، إثر تعرضه لسقوط عرضي خلال ممارسته هوايته المفضلة التسلق بجبل موسى بتراب إقليم المضيق.

و بهذه المناسبة الأليمة تتقدم النقابة بتعازيها القلبية إلى أسرة الفقيد ومن خلالها إلى جميع الصحفيين  سائلة المولى عز وجل أن يتغمد  الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الجنة مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. 

وكان الفقيد يعمل مراسلا صحفيا لموقع “أشكاين”، وقبل ذلك عمل كرئيس تحرير بموقع “شمال7″، ويعد من الصحافيين الشباب، الذين بصموا مسارهم المهني بكل جدية وعزم ومثابرة في تجسيد رسالة الصحافة والإعلام وفق قيم نبيلة آمن بها منذ اختياره لهذه المهنة، مسلحا بأخلاقه الحميدة ومؤهلاته الأدبية وعلاقته الطيبة بزملائه في تكريس ممارسة مهنية مؤطرة بالقانون ومحصنة بأخلاقيات المهنة.

وبهذه المناسبة يتقدم المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، بصادق العزاء لأسرة الفقيد، راجين من الحي القيوم أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويرزق أهله الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون “. 

 

 

 

 

اضف رد