أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نقل الفنانة ياسمين عبدالعزيز إلى سويسرا بطائرة إسعاف لاستكمال علاجها

ثريا ميموني

خصصت السلطات المصرية طائرة إسعاف خاصة لنقل الفنانة ياسمين عبد العزيز من القاهرة نحو جنيف بسويسرا لاستكمال علاجها من الوعكة الصحية التي ألمت بها بسبب العملية الجراحية التي أجرتها في شهر يوليو الماضي.

وتأتي هذه المبادرة، بتعليمات من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، حيث تم أمس الإثنين، نقل الفنانة ياسمين عبد العزيز من أحد المصحات الخاصة صوب مطار القاهرة الدولي على متن سيارة إسعاف مجهزة التي سمح لها بولوج مدرج المطار، وعلى سلم الطائرة استقبلت ياسمين من طرف طاقم طبي رافقها نحو جنيف.

مصادر إعلامية مصرية أشارت، أن حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت مستقرة أثناء نقلها على متن طائرة الإسعاف. من جهته طلب زوجها الفنان “أحمد العوضي“، من جمهورها: “الدعاء لها بإكمال علاجها على خير.”

وتبلغ “عبد العزيز” من العمر 41 عاماً، وهي ممثلة تلفزيونية، وسينمائية، ومسرحية، وبدآت مسيرتها الفنية عام 1992. ومن أهم أعمالها التلفزيونية، مسلسل “اللي مالوش كبير”، و”كده آوكي” مسرحياً، و”الدادة دودي” سينمائياً، وغيرها العشرات.

 

 

 

 

اضف رد