panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نهضة بركان تُتوج للمرة الثانية بكأس الكونفدرالية الإفريقية..لقجع يعلّق جميع مهامه الحكومية وتعطيلها لدعم بركان !!؟

توج فريق نهضة بركان للمرة الثانية ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في اللقاء الذي أقيم بملعب جودسويل أكبابيو الدولي.

وجاء حسم فوز نهضة بركان من خلال ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (5-4)، وجاءت المباراة مثيرة من جانب الفريقين وسط العديد من الفرص الضائعة .

وكان الوقت الأصلي انتهى بالتعادل السلبي، وفي الأشوط الإضافية تمكن الفريقين من التسجيل (1-1)، قبل أن تحسم نهضة بركان الفوز بركلات الترجيح ليحافظ المغرب على اللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد تفوق نفس الفريق في 2020 وفوز الرجاء البيضاوي في العام الماضي.

وبهذا الفوز نجح نهضة بركان في تحقيق تتويجه الثاني في الكونفدرالية الإفريقية، حيث فاز باللقب الأول عام 2019.

واختار فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعليق جميع مهامه الحكومية وتعطيلها حتى (عودته بالسلامة!؟ ) إذ يشغل منصب الوزير المنتدب في قطاع المالية بالمغرب ومدير ستة مديرية ووو، ليسافر صوب نيجيريا رفقة عدد من أعضاء الجامع لحضور نهائي الكونفدرالية.

وذلك لدعم  فريق بلدته وممثل المغرب في النهائي وهو النادي السابق الذي كان يرأسه في وقت سابق وتوج معه بأول لقب في تاريخه وهو كأس العرش قبل 5 أعوام.

وسيعود لقجع والوفد المرافق له مع بعثة نهضة بركان مباشرة بعد نهاية المباراة على متن نفس الطائرة الخاصة التي وضعت رهن إشارة النادي.

وضمت الطائرة وفدا فاق 70 فردا من المناصرين للنادي الساعي للتتويج بلقبه الثاني في ذات المسابقة، والثامن للكرة المغربية والثالث تواليا لها أيضا.

 

اضف رد