أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نهضة بركان يقصى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية

سقط  نادي نهضة بركان من دور المجموعات بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام مضيفه نابسا ستارز الزامبي صفر-1 على ملعب الأبطال الوطني في لوساكا ، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب الزمبي دويسي سوكو في الدقيقة 52 .

في المقابل، استفاد شبيبة القبائل الجزائري من هذا الأمر، ليضمن تأهله الى ربع النهائي بعدما تغلب على مضيفه كوتون سبور الكاميروني 2-1 في مدينة غاروا (شمال الكاميرون).

ورفع “الكناري” رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة متفوقاً على كوتون سبور بفارق المواجهات، بينما يأتي نهضة بركان ثالثاً بخمس نقاط، ونابسا رابعا بأربع نقاط.

وفي المجموعة الأولى، حافظ وفاق سطيف الجزائري على آماله في اللحاق بركب المتأهلين بعد تعادله ومضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي ضمن مباريات المجموعة الأولى. ورفع الوفاق رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث، حيث يتصدر أورلاندو برصيد تسع نقاط، ويأتي إنييمبا النيجيري ثانياً بست نقاط والأهلي بنغازي رابعاً بأربع نقاط.

وكان الاتحاد الأفريقي (كاف) قد أرجأ مواجهة الأهلي وضيفه إنييمبا على ملعب “شهداء بنينا” لمدة 24 ساعة، بسبب عدم حصول بعثة الفريق النيجيري على رحلة طيران خاصة تنقله الى ليبيا.

ولحق الصفاقسي التونسي بركب المتأهلين، بفوزه على مضيفه ساليتاس البوركيني 2-صفر في واغادوغو، ضمن مباريات المجموعة الثالثة. 

وضمن المجموعة ذاتها، خطف جراف السنغالي البطاقة الثانية في مفاجأة كبيرة، بفوزه على النجم الساحلي التونسي 1-صفر في داكار. 

وتصدر جراف المجموعة بعشرة نقاط أمام الصفاقسي الثاني بتسع نقاط، والنجم ثالثا بخمس نقاط وساليتاس في المركز الأخير بثلاث نقاط.

أما الرجاء المغربي فواصل حصد انتصاراته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي على حساب مضيفه نامونغو التنزاني 3-صفر في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات، في حين ضمن بيراميدز المصري البطاقة الثانية للدور ربع النهائي عن المجموعة عينه بفوزه على نكانا الزامبي بهدف نظيف.

اضف رد