panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نورثجايت بابليك سرفيسز تستحوذ على شركة آي 2 إن المحدودة لتوسيع عروضها في قطاع العدل

لندن وطوكيو-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم كل من شركة “إن إي سي” (“إن إي سي”؛ المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6701) و”نورثجايت بابليك سرفيسز” (“إن بيه إس”)، وهي شركة فرعية تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة “إن إي سي”، أن “إن بيه إس” استحوذت على شركة “آي 2 إن”، التي تقوم بتزويد برمجيات متخصصة لسجون جلالة الملكة ودائرة مراقبة السلوك ومجلس عدالة الشباب التابعة لوزارة العدل في المملكة المتحدة. وستساهم هذه الصفقة في زيادة عروض “إن بيه إس” إلى حد كبير عبر عملية العدالة الجنائية برمتها.

هذا وتعتبر شركة “إن بيه إس” رائدة في السوق في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشرطة في المملكة المتحدة حيث تستخدم 15 قوة حالياً نظام إدارة الجرائم والحجز القضائي والمعلومات الاستخباراتية “كونيكت”.وتعني العقود التي فازت بها مؤخراً مع شرطة ميدلاند الغربية ودائرة شرطة العاصمة أن أكثر من 50 في المائة من ضباط الشرطة في إنجلترا سيستخدمون تقنية “إن بيه إس”.

وتتيح عملية الاستحواذ على”آي 2 إن” فرصة لتعزيز الصورة عبر نظام العدالة الجنائية، مما يمكّن المستخدمين في جميع مراحل العملية من العمل بشكل تعاوني من أجل تحقيق نتائج أفضل والحد من العودة إلى الإجرام.

وقال ستيفن كالاجان، الرئيس التنفيذي لشركة “إن بيه إس”، المملوكة من قبل شركة “إن إي سي”، اليابان في هذا السياق: “نرى تعاوناًجيداً يجمع بين ’إن بيه إس‘ و’آي 2 إن‘في مجال إدارة الجانحين الشباب في السلطة المحلية. وتقدم ’إن بيه إس‘ مجموعة من المنتجات والخدمات لما مجموعه 168 سلطة محلية في المملكة المتحدة. وستساهم عملية الاستحواذ هذه في تعزيز عرضنا في قطاع العدل الذي يحظى بأهمية خاصة، في حين توفر فرصة قوية تمكّن شركة ’آي 2 إن‘ من النمو”.

ومن جانبه، قال جيم أوكونور، الرئيس التنفيذي لشركة “آي 2 إن”: “يفتح الانضمام إلى فريق ’إن بيه إس‘ أسواق جديدة ومثيرة بالنسبة لكلتا الشركتين في مجال تطوير برمجيات بالغة الأهمية تغطي قطاع العدل بأكمله”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “آي 2 إن” تأسست عام 1999، وتم تصنيفها من بين أفضل 25 مزود لخدمات تكنولوجيا المعلومات للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ضمن برنامج “جي-كلاود” الخاص بحكومة المملكة المتحدة من قبل هيئة الخدمات الرقمية وتعتبر مورداً رئيسياً لوزارة العدل. وقامت “آي 2 إن” في السنوات الأخيرة بتوسيع منصات جاهزة للنشر في السحابة مثل الربمجيات كخدمة “إس إيه إيه إس” عبر برنامج “جي-كلاود” في السوق الرقمي (GOV.UK).

وبعد إتمام الصفقة، ستستمر شركة “آي 2 إن” بالعمل تحت اسمها الحالي وفريق الإدارة الرئيسي وسيبقى جميع الموظفين التنفيذيين في مناصبهم. وستعمل “آي 2 إن” بصفتها وحدة أعمال ضمن قسم السلامة التابع لشركة “إن بيه إس” مع المزيد من الاندماج في الأعمال في حين تتطور احتياجات العملاء من البرمجيات والخدمات المتكاملة داخل نظام العدل.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180801005327/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير

للاتصال

شركة “إن إي سي”

جوزيف جاسبر

هاتف: +81337986511

البريد الإلكتروني: j-jasper@ax.jp.nec.com

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:http://www.businesswire.com/news/home/20180801005327/en

 

 

اضف رد