أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

هاني شاكر يستحضر روح ابنته بعد سبع سنوات من رحيلها… ألم وحزن شديد وعبارات تعتصر القلب

ثريا ميموني

على ما يبدو أن المطرب العربي هاني شاكر عاودته أحزانه القديمة، بحلول الذكرى السابعة لوفاة ابنته ” دينا .” الفنان هاني شاكر، نشر عبر صفحته الخاصة صورة له تجمعه بابنته الراحلة، وأرفق الصورة بمقطع فيديو لمجموعة صور لهما، وهو يغنّي أغنيته الشهيرة ‘ صعب جدا ” التي أهداها لروح الفقيدة مباشرة بعد رحيلها.

وعلّق شاكر على الفيديو قائلا: “يا نور حبي الي ودعني وسابني للحزن يوجعني .. اكيد قلبك هيسمعني ويمسح دمعه سكناني.. اتاري الفرح كان بيكي ومانع عني احزاني”.

وفي لقطة أخرى ظهر هاني شاكر في صورة ثانية مع ابنته دينا يوم زفافها، وعلق قائلا : “اليوم الذكرى السابعة لوفاة دينا هاني شاكر.. اللهم ارحم روحا صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء اللهم ارحمها واغفرلها وانظر لها بعين لطفك وكرمك يارب العالمين”.

وتفاعل محبو هاني شاكر مع منشوره المؤثر، داعين للراحلة بالرحمة، وأن يغمد قلب والديها بالصبر والسلوان. ومن المعروف أن هاني شاكر أصر على أن يتولى تربية حفيديه التوأم، بعد وفاة ابنته حتى يشعر بأنها مازالت تعيش معه، وكثيرًا ما ينشر صور له مع زوجته وحفيديه وهما يستمتعون جميعًا بأوقاتهم.

وعاش أمير الغناء العربي فترة عصيبة بعد وفاة ابنته بمرض السرطان اللعين، حيث وافتها المنية بعد رحلة علاج طويلة، إلا أن المرض تمكن منها ليعلن وفاتها في يوم 22 يونيو 2011.

 

اضف رد