panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

هذا ما قالته “هدى سعد” عن رفيق دربها الفنان “سعد لمجرد”

ثريا ميموني

كشفت الفنانة المغربية هدى سعد عن إشتياقها للفنان سعد لمجرد المعتقل بفرنسا، وتأمل هدى إطلاق سراحه وعودته مجددا للساحة الفنية وجمهوره العريض، وغردت في حسابها الرسمي قائلة: “في كل مرة كنت كنزل بشي عمل فني كان سعد المجرد الكبير فنيا كيبارك ليا و يفرح ليا إنسان قلبو كبير وليس بالمسموم والحقود ، توحشتك صديقي ياربي تفرج عليك وترجعك لبلادك بريء من كل التهم والتلفيقات ، مكانك ما يقدر ولا احد يجرؤ يقرب ليه او يعبيه هيهاااااااات ثم هيهاااااااات ، لأنك مختلف ومميز و جميل قلبا وقالبا ، إليك اخي و ولد بلادي ابعث بأجمل عبارات المحبة الأخوية الصادقة . الله يرجعك لينا على خير“.

وللتذكير، فإن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات طرحت مؤخرا ألبوم جديد للفنانة المغربية”هدى سعد” تحت عنوان “السهرة” وصوّرت منه هدى على طريقة الفيديو كليب أغنية “ياطيب” مع المخرجة راندا علم، وهي أغنية باللهجة الخليجية، حققت نجاحا كبيرا، حيث قاربت نسبة مشاهدة الجديد المصور الـ 100 ألف في ظرف زمني وجيز لا يزيد عن 48 ساعة من طرحه.

بقية الإشارة، أن هدى كانت وما زالت من المآزرين للفنان لمجرد، والمدافعين عن قضيته، بعد اعتقاله من قبل السلطات الفرنسية بتهمة الاعتداء على فتاة فرنسية أواخر العام الماضي.

 

اضف رد