panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

هذا ما قاله الناخب الوطني هيرفي رينارد في الندوة الإعلامية التي سبقت ودية المغرب و الأرجنتين

محمد القندوسي

تأكد رسميا غياب كل من حكيم زياش ونور الدين أمرابط عن ودية المغرب والأرجنتين التي ستجرى غدا الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير لطنجة.

جاء ذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها الناخب الوطني هيرفي رينارد ، عشية الإثنين ، والتي أوضح من خلالها أن هذه المباراة الودية تأتي في سياق التحضيرات المكثفة للمنتخب الوطني استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها مصر بعد ثلاثة أشهر من هذا التاريخ.

ومن جانب آخر أكد رينارد، أنه رغم نتيجة التعادل بدون أهداف أمام منتخب مالاوي يوم الجمعة الماضي، إلا أنه راض تماما عن أداء لاعبيه بدون استثناء ، وتابع حديثه مؤكدا أنه يأمل من خلال مباراة الغد وهو الثالث من نوعه أمام منتخب الأرجنتين ، أن يضع حدا لهيمنة الطانكو على المنتخب المغربي ، وبالتالي تحقيق نتيجة إيجابية ترضي الجماهير المغربية والطنجاوية خصوصا، متمنيا أن تكون في مستواها الحماسي كما عهدها الجميع.

وأكد الناخب الوطني هيرفي رينارد، أنه اختياره إجراء هذا اللقاء الودي أمام منتخب الأرجنتين ، هو من أجل الإنفتاح على مدرسة كروية عريقة وعظيمة بإنجازاتها الكبيرة، ومعروفة كنار على علم، على المستوى العالمي وعلى مستوى أمريكا اللاتينية التي تعتبر رائدة في مجال اللعبة.

 

 

اضف رد