panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

هذه حقيقة إصابة الفنانة شويكار بحالة اكتئاب

ثريا ميموني

استغربت الفنانة شويكار، من الأخبار التي راجت خلال اليومين الأخيرين، والتي تفيد أن شويكار حبيسة بيتها ، وهي تعاني من حالة نفسية وصحية سيئة وصلت إلى حد الإكتئاب، بسبب كسر تعرضت له على مستوى القدم وهي تتحرك داخل شقتها بواسطة كرسي متحرك، وأن بعض المصحات بأوروبا رفضت علاجها، بدعوى أن حالتها الصحية متأخرة جداً….

الفنانة القديرة شويكار، خرجت عن صمتها اليوم لتنفي كل الشائعات و كل ما يدار عنها، حيث أكدت في حوارها مع جريدة “الدستور” المصرية إنها بصحة جيدة ولا تعاني من أي اكتئاب كما أشيع عنها سلفا.

وأضافت فنانة الزمن الجميل شويكار أنها تخضع لفحوصات ومراقبة طبية بصفة منتظمة، كما أن وضعها الصحي مطمئن للغاية، وأنها لم تتعرض لكسر في الساق كما تردد حولها.

أردفت الفنانة شويكار نافية إرسالها أوراقها الطبية لإحدى المستشفيات في أوروبا، مؤكدة على أنها تلقى العلاج داخل مصر، قائلة: لم أُرسل أوراقًا للخارج من الأساس. اختتمت “شويكار” تصريحاتها بتوجيه الشكر إلى محبيها، الذين اهتموا بالسؤال عنها بعد انتشار تلك الشائعات.

يذكر أن آخر أعمال شويكار الفنية كان فيلم “كلمني شكراً”، الذي قدمته قبل سنوات، وشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، وغادة عبدالرازق، وصبري فواز، وحورية فرغي، وماجد المصري، ورامي غيط، وإخراج خالد يوسف.

اضف رد