أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

هكذا جاء رد رئيس الاتحاد الجزائري على الأكاذيب الكبيرة لهيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي

جاء ردّ محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري قوياً على التصريحات الكاذبة لمدرب المنتخب المغربي، الفرنسي هيرفي رونار، عندما صرّح أن الجزائر تحاول مباشرة التفاوض معه لتدريب منتخبها الوطني بعد إقالة المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش، إن ما جاء على لسان هيرفي المدرب الفرنسي لا أساس له من الصحة.

وكان الاتحاد الجزائري قد أعلن استقالة الصربي ميلوفان راييفاتش المدير الفني للمنتخب استقال من منصبه كمدير فني للمنتخب الجزائري في وقت لاحق من هذا الشهر ليبدأ الاتحاد الجزائري في البحث عن مدير فني لقيادة المنتخب في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 وكأس أمم أوروبا التي ستقام العام المقبل بالجابون.

وقال روراوة اليوم الجمعة لصحيفة جزائرية ناطقة باللغة الفرنسية “كل شيء عن الجزائر”،إن “الأكاذيب الكبيرة للسيد هيرفي رونار، فالاتحاد الجزائري يجد نفسه مجبرًا على نفي أن يكون قد تواصل بأي شكل مع هذا المدرب. فليس من طبعنا أن نخاطب مدربين لا يزالون يشغرون مناصبهم”، وقد كرّر روراوة التصريح ذاتها تقريبًا لوسائل إعلام أخرى بينها قناة النهار.

وكان الناخب المغربي هيرفي رونار، قد صرّح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تلّقى مؤخرًا عرضين لتدريب منتخبين وطنيين، الأوّل من الصين، والثاني من الجزائر، غير أنه أكد احترامه للعقد الذي يجمعه بالاتحاد المغربي، لافتًا إلى أنه سيبقى مستمرًا في مهامه على رأس المنتخب الوطني الأول ومنتخب المحليين زيادة على الإشراف على المنتخب الأولمبي.

وكانت “ادعاءات” رونار، أثارت حفيظة المغاربة ومسؤولي الجامعة المغربية لكرة القدم، خاصة أن المنتخب المغربي سجل نتائج كبيرة منذ تولي هيرفي رونار مسؤولية العارضة الفنية لأسود الأطلس، وهو يسير بخطى ثابتة نحو استعادة بريقه على المستوى القاري.

اضف رد