أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

هكذا علّقت نانسي عجرم وأصالة وأنغام وحمزة نمرة على تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي مونديال قطر!

سادت حالة من الفرحة في العالم العربي، بعد فوز منتخب المغرب على البرتغال بهدفٍ دون مقابل في استاد “الثمامة” بقطر ضمن دور الثمانية، ليكون بذلك “أسود الأطلس” أول منتخب عربي وإفريقي يحقق ذلك الإنجاز، ويتأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022.

وفي هذا السياق، قالت المطربة السورية أصالة في تغريدة عبر تويتر: “مليار مبروك يا مغربنا الحبيب مبروك يا أبطال”.

فيما غردت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، قائلة: “المغرب فخرنا كلنا، أسود الأطلس كسبوا الرهان مرة جديدة”.

وقالت المطربة المصرية أنغام عبر حسابها بتويتر: “فرحة كل العرب أسود الأطلس، ألف مبروك. الله عليكم يا أبطال المغرب”.

وغرد المطرب المصري حمزة نمرة قائلا: “المغرب فخر العرب، ألف ألف ألف مبروك وقلوبنا كلنا معكم في القادم وبإذن الله خير”.

وأصبح المنتخب المغربي أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى نصف النهائي في كأس العالم لكرة القدم، كما قضى على أحلام البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بالتتويج باللقب العالمي، الذي أفلت منه طوال مشواره الكروي

ومن المنتظر أن يلعب المغرب ضد فرنسا في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء القادم على ملعب خليفة الدولي.

ونجح المنتخب المغربي في كتابة صفحة جديدة بتاريخ كأس العالم لكرة القدم، السبت، إثر تأهله لنصف نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بعد فوزه على البرتغال، ليصبح أيضا أول منتخب أفريقي وعربي يصل لهذه المرحلة.

وعلى ملعب الثمامة في الدوحة، سجل يوسف النصيري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42، مانحا القارة السمراء البطاقة الأولى في تاريخها إلى دور الأربعة للعرس العالمي.

ويلتقي “أسود الأطلس” في الدور المقبل مساء الأربعاء على ملعب البيت في الخور، مع الفائز من ربع النهائي الآخر بين إنكلترا وفرنسا حاملة اللقب.

وواصل المنتخب المغربي تسجيل اسمه بأحرف من ذهب في النسخة الحالية، وكما كان المنتخب المغربي أول بلد عربي وأفريقي يبلغ الدور ثمن النهائي في مونديال 1986، فعلها مرة ثانية وبات أول منتخب عربي وأفريقي يبلغ نصف النهائي محققاً ما عجزت عنه منتخبات الكاميرون (1990) والسنغال (2002) وغانا (2010).

 

 

 

اضف رد