أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

هل أجرى فلاديمير بوتين عمليات تجميلية ليبدو أصغر سنًا؟ شاهد الصور واكتشف بنفسك

تزامنًا مع الاجتياح العسكري الروسي على الأراضي الأوكرانية، بدأ الجميع تداول تفاصيل تتعلق بحياة الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” الشخصية بعد أن أثبت نفسه كقائد عسكري صارم على مر السنين.

فلاديمير بوتين

بوتين وعمليات التجميل السرية

ووفقاً لخبيرة التجميل العالمية « إيمي سكوت»، ظهرت اثأر عمليات التجميل الخفية التي خضع لها الرئيس الروسي خلال السنوات القليلة الماضية بداية من عام 2010.

واستدلت الخبيرة بصور قديمة لبوتين من تسعينات القرن الماضي، والتي أظهرت بشكل واضح وغير قابل للشك خضوع الرئيس الروسي لسلسلة من عمليات التجميل ليبدو أصغر سناً.

نتيجة بحث الصور عن ‪Putin + cosmetic surgery‬‏

وأشارت الخبيرة إلى أن الرئيس الروسي الذي بدأ فترته الرئاسية الرابعة أجري حقن الحشو التجميليه في الخدين بالإضافة إلى عملية تقويم لجفون العين واستخدام حقن البوتكس لإخفاء التجاعيد الواضحة على الجلد.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن العديد من خبراء الجراحة التجميلية ومنهم “جيرارد لامبي”، جرّاح التجميل الرائد في المملكة المتحدة، أن وجه الرئيس الروسي يُظهر العلامات الواضحة للعمل التجميلي الذي ساعده في الحفاظ على صورته العامة كقائد صارم وعديم الرحمة.  

وبدأت الشائعات حول استخدام “بوتين لحقن” البوتوكس لتقليل ظهور التجاعيد على وجهه في حوالي عام 2011، حين حضر آنذاك اجتماعًا مع كدمة خضراء بالقرب من عينه.

في المقال، اتفق أربعة من جراحي التجميل على أنه من المحتمل أن يكون “فلاديمير بوتين” قد خضع للبوتوكس في منطقة الجبهة، مقدمة الرأس من فوق الحاجبين إلى منبت شعر الرأس.

فيما قال الدكتور “لامبي” من عيادة ريفلكت في مانشستر: “لقد تغيرت ملامح وجه بوتين بشكل واضح على مر السنين، وبينما يمكن أن يصبح شكل وجهنا أكثر تجعيدًا مع تقدم العمر، فإن شكل وجهه أصبح أكثر اتساعًا وامتلاءً بشكل ملحوظ، هذا من شأنه أن يعود إلى حد كبير إلى فيلر الخد”.

وتابع: “أود أن أقول إنه من الواضح أنه حصل على جراح تجميل متخصص لأن هذه الحشوات كانت بالتأكيد دقيقة للغاية، ففي الصور التي تم التقاطها منذ سنوات، يبدو وجهه مترهلًا، لكنه قام ببعض الإجراءات التجميلية التي جعلته يبدو أكثر شبابًا”.

كما رجح الدكتور لامبي أن يكون “بوتين” قد خضع لعملية شد العين والذقن، من خلال إزالة الجلد الزائد من الجفن العلوي وتقليل ترهل الجفون السفلية مما يجعل المظهر أكثر شبابًا.

اضف رد