أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

هل صحيح أن الديفا سميرة سعيد تعيش قصة حب جديدة ؟ !!

ثريا ميموني

باهتمام كبير، تتابع الجماهير في الوطن العربي الديفا سميرة سعيد ، من خلال خرجاتها الإعلامية ومنشوراتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي توحي جميعها بوجود علاقة حب جديدة في حياة المطربة المغربية التي ناهزت الستون عاما.

وتأتي هذه الخطوة، بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال “مصطفى النابلسي” والد ابنها الوحيد شادي، والذي تزوجته بعد أن انفصلت عن زوجها السابق الموسيقار هاني مهنا قبل 24عاما.

وقامت سميرة مؤخرا بنشر مجموعة من مقاطع أغانيها القديمة العاطفية التي تتناول مواضيع الحب والعشق والغرام، ورجح الكثيرون من متتبعيها بأن هذه الحالة الطارئة تعتبر مؤشرا قويا على ان الديفا تعيش قصة حب جديدة، خصوصا وانها في الآونة الأخيرة أكثرت من إطلالاتها بروح شبابية مثيرة، فيما اعتبر آخرون ان هدفها هو نفض الغبار عن أغانيها القديمة التي كانت تؤثث زمن الطرب الأصيل ، ومن غير المستبعد أن يكون الهدف من وراء الخطوة ، هو تذويب الخلاف ، وتحقيق الصلح بينها وبين الرجال، بعد اصدارها اغنية “سوبر مان” المثيرة للجدل. الجدير ذكره ان “سوبر مان” من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، مكس وماستر أمير محروس.

اضف رد