panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

هند أبا تراب…أول مغربية سائقة سرعة تتحدى الرجال

محمد القندوسي

انطلقت منافسات البطولة الوطنية لسباق السيارات التي بلغت مرحلتها الرابعة، التي جرت أطوارها بحلبة مولاي الحسن بمدينة مراكش ، والتي عرفت فوز المتسابقة هند أبا تراب، ويعتبر هذا الفوز هو الرابع من نوعه بعد أن فازت بالمراحل الثلاث السابقة، وتطمح هند إلى الفوز بالمراحل الستة المتبقية من عمر البطولة الوطنية لسباق السيارات، التي ستختتم في أواخر شهر سبتمبر القادم، لتظفر بلقب البطولة للمرة الثالثة في مشوارها الرياضي بعد اللقبين اللذين أحرزتهما تواليا خلال سنوات 2016 و 2017.

وتعتبر هند المتسابقة الوحيدة المشاركة في سباقات البطولة الوطنية بين أزيد من 40 مشاركا ينتمون لمختلف الأندية الوطنية الممارسة لهذا النوع الرياضي.

ويعتبر المتسابق مصطفى لبات صاحب المركز الثاني منافسا قويا لهند ، لكنه توقع أن لقب هذه السنة سيذهب غالبا لزميلته، موضحا أن منافسته هند أبا تراب إلى جانب أنها سائقة ماهرة ومتمكنة،فإنها تمتلك سيارة احترافية وقوية مقارنة مع باقي سيارات منافسيها على اللقب، ما يجعل حظوظها وافرة وكبيرة في الفوز بكل السباقات المتبقية وبالتالي فوزها باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

ونذكر أن هند وهي أم لطفلين، ورثت هذه الهواية عن والدها الذي كان شديد الولع برياضة سباق السيارات، لكنها لم تنطلق رسميا في ممارسة هوايتها إلا في حدود سنة 2009. وجدير بالذكر، أن هند تستعد حاليا للمشاركة في بطولة فرنسا لسباق السيارات بجوار كبار اللعبة في فرنسا وأوروبا.

 

اضف رد