أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

هولندا تحقق أول ثلاث نقاط أمام السنغال في كأس العالم 2022 بقطر

حقق منتخب هولندا فوزاً ثميناً على نظيره منتخب السنغال، بنتيجة هدفين دون رد، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من  دور المجموعات في كأس العالم، “قطر 2022”.

تبادل الفريقان الاستحواذ والفرص في الشوط الأول، وكانت أخطر المحاولات من لاعب المنتخب السنغالي إسماعيلا سار، الذي سدد كرة تصدى لها الدفاع الهولندي.

وعلى الرغم من محاولات المنتخبين، فإن النتيجة بقيت على حالها، لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل السلبي (0-0).

في الشوط الثاني، استمر سيناريو تبادل الفرص، وكان المنتخب السنغالي قريباً من افتتاح التسجيل في أكثر من مناسبة، إلّا أن براعة الحارس الهولندي، أندريس نوبرت، وقفت سداً أمام محاولات المنتخب الأفريقي.

وفي الدقيقة الـ84 من عمر المباراة، تمكّن المنتخب الهولندي من التسجيل بواسطة كودي جاكبو، الذي باغت الحارس إدوارد ميندي، مسجلاً الهدف الأول لبلاده في البطولة.

وشهدت اللحظات الأخيرة من اللقاء إثارة كبيرة، واستغلت هولندا خطأً دفاعياً من السنغال، ليسجل دافي كلاسين الهدف الثاني لـ”الطواحين” (د. 90+9).

وبهذا الفوز حققت هولندا فوزها الأول في البطولة، لتحل في المركز الأول، وبقيت السنغال من دون نقاط في المركز الثالث

وكان المنتخب الإكوادوري انتصر على البلد المستضيف قطر  في المباراة الافتتاحية.

تمكن منتخب هولندا في الشوط الثاني من عمر المباراة من حسم النتيجة أمام السنغال، وذلك بعد كرة سحرية مررها فرينكي دي يونغ للمهاجم جاكبو وضعه أمام المرمى ليحرز أول أهداف المباراة في الدقيقة 84.

وبعد احتساب 8 دقائق وقت بدل ضائع، تمكن ديباي من التقدم للخطوط الأمامية والتسديد على مرمى ميندي، لترتد الكرة ويتابعها دافي كلاسين معلنًا عن تحقيق الهدف الثاني للطواحين في آخر دقيقة، ليصبح منتخب هولندا بذلك في صدارة المجموعة الأولى إلى جانب منتخب الإكوادور.

 

 

 

اضف رد