واتسآب WhatsApp يطلق 5 ميزات جديدة يحصل عليها مستخدمو واتسآب نهاية العام

0
137

عمل تطبيق واتسآب WhatsApp، على مجموعة جديدة من الميزات التي من المتوقع إطلاقها في المستقبل القريب، حيث تخطط الشركة لإضافة خيار جديد لميزة آخر ظهور على التطبيق، وميزة أخرى أخرى لاخفاء المحادثات، بالإضافة إلى صفحة معلومات للمجموعات معاد تصميمها.

وبحسب ما ذكره موقع “indianexpress”، من بين الميزات المتطورة التي من المتوقع أن يحصل عليها مستخدمو واتسآب، قبل نهاية العام الجاري، من بينها خاصية قد تسمح لك بإرسال مقاطع فيديو أو صور عالية الدقة.

يحاول تطبيق واتساب جاهداً تلبية متطلبات المستخدمين بإضافة العديد من الميزات الهامة التي يتطلع إليها محبي تطبيق المراسلات الفورية WhatsApp، كما تأتي هذه الميزات عقب الإتهامات للتطبيق الأكثر شعبية حول العالم بانتهاك خصوصية المستخدم، وقيام دولتي إيرلندا وتركيا بفرض عقوبات مالية ضخمة عليه بسبب أمور تتعلق ببيانات المستخدمين.

لا يكاد يمر أسبوع الآن إلا ونجد الإعلان عن ميزة جديدة يعتزم التطبيق على استخدامها، بل إنه هناك 5 ميزات تخطط شركة WhatsApp إلى تطبيقها قبل نهاية العام الجاري منها ما يتعلق بالمحادثات ومنها ما يتعلق بالفيديوهات والصور التي يتم رفعها وإرسالها لجهات الإتصال.

وجاءت الميزات الخمسة التي يعتزم واتساب تطبيقها قبل نهاية العام الجاري 2021 كالتالي:

الميزة الأولى: إخفاء آخر ظهور لبعض جهات الإتصال، ففي حالة رغبة المستخدم في عدم ظهوره أو وجوده على واتس آب لبعض جهات الإتصال، فإن ذلك سوف يكون متاحاً له قريباً.

الميزة الثانية:هي ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصيه أو كتابية، وذلك لعدم إحراج المستخدم حال وجوده في مكان لا يسمح له بالإستماع إلى الرسائل.

الميزة الثالثة:ميزة اختفاء الرسائل أو المحادثات بشكل تلقائي وخلال فترة قصيرة.

الميزة الرابعة:تحويل الصور لملصقات، وحينما يتم طرح تلك الميزة سوف يرى المستخدم رمز ملصق عند تحميل أي صورة جديدة، وسيرسل واتس آب الصورة كملصق.

الميزة الخامسة: إرسال صور ومقطع فيديو عالية الدقة، وذلك من خلال ضغطها وإرسالها للمستخدم بشكل أسرع، وسيصبح للمستخدم الإختيار ما بين وضع توفير البيانات ووضع أفضل جودة.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا