أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

والدا الطفل ريان يقفان عند مدخل النفق ترقباً لإخراجه

بلغت فرق الإغاثة مساء اليوم السبت مرحلة جد متقدمة في جهودها المضنية لإنقاذ الطفل ريان البالغ من العمر خمس سنوت والعالق منذ خمسة أيام في بئر عميقة في شمال المغرب، على أمل في إخراجه حيا، بحسب ما أفاد مصدر من السلطات المحلية.

قالت تقارير أن والدا الطفل ريان يقفان عند مدخل النفق ترقباً لإخراجه، ما يزال حيا بعد وصول فرق الإنقاذ إليه مساء السبت إثر انتهاء الحفر اليدوي.

واشارت التقارير الى ان الطفل ريان يعاني من كدمات وإصابات نتيجة سقوطه في البئر.

وعملت الفرق من دون توقف خلال الساعات الأخيرة تحت أضواء كاشفة قوية زادت من كآبة مسرح الحادث،

وكشف الصحفي المغربي محمد أوموسي، في منشور على حسابه بموقع فيسبوك ، أن ”فحصا طبيا اوليا للطفل ريان أظهر إصابته في الدماغ مع كسور في الرقبة والعمود الفقري“.

وفي وقت سابق مساء السبت، رصدت الكاميرات وصول سيارة إسعاف إلى موقع النفق حيث تجري محاولات إنقاذ الطفل ريان، فيما دخل اليه رجال الإنقاذ لانتشال ريان من البئر الذي علق فيه منذ الثلاثاء الماضي.

ووقفت سيارة الإسعاف المزودة بطاقم طبي يرأسه طبيب مختص في الإنعاش، في انتظار خروج الطفل ريان الذي سقط في بئر ما ء بالقرب من منزله بمنطقة بمنطقة تمروت في إقليم شفشاون شمالي المملكة المغربية.

ومنذ الثلاثاء، تعمل فرق الإنقاذ على إخراج ريان العالق في البئر البالغ عمقها 32 مترا. 

 

 

 

 

 

 

 

مجلة : تكشف العلاقات التجارية الخفية بين الجزائر واسرائيل عبر وسيط في سوق الهيدروكربونات العالمي

اضف رد