أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

والدة اللاعب المغربي بنعطية تكذّب ما صرح به زوجها “افتراءً وكذبًا لا يمت للواقع بصلة”

بعد الهجوم العنيف الدي شنه والد الدولي المغربي المهدي بنعطية على نجله المحترف بنادي بايرن ميونيخ الألماني والقائد الحالي لمنتخب الأسود، متهما إياه بأنه لا يعطف عليه ولا يبره، مشيرا إلى أن يهتم بالحصول على الأموال على حساب الاهتمام بأسرته خصوصا بعد انتقاله إلى بايرن ميونيخ.

كدبت والدة قائد منتخب أسود الأطلس ، المهدي بنعطية، في حوار لها أجرته مع موقع جريدة “المنتخب.نت” ، الشائعات المغرضة التي أطلقها زوجها والمتعلقة  بتغير معاملة ابنهما معهما بعد انتقاله لبايرن ميونيخ الألماني.

وقالت : “أنا مصدومة، ولا أفهم لِمَ تكتب وسائل الإعلام أي شيء عن إبني خصوصا وأنه يمثل بلدكم بشكل جيد ويعشق المغرب، وهو فخور بحمل ألوانه، أنا مستغربة لِمَ لم تقم الصحافة بتنبيه ابني، وإخباره أن والده يطلق الاتهامات في الصحف”.

وبخصوص العلاقة السائدة بين اللاعب وأبيه، قالت والدة اللاعب: “علاقة المهدي بوالده يشوبها نوع من البرودة منذ سنتين لأسباب شخصية، وكل ما قاله ما هو إلا افتراء، أنا أعتقد بأن المهدي إذا كان قد وصل إلى ما هو عليه الآن، فلأنه يملك قلبا كبيرا، أنا لم يكن بمقدوري أن أتصور لوهلة واحدة أن أبا بإمكانه تشويه صورة ابنه”.

وأضافت “أنا حزينة لسماع مثل هذه الأمور، ولكم أن تتخيلوا ما يشعر به المهدي، فهو متأثر جدا بخصوص ذلك، وأنا حزينة من أجله، كل ما قاله والده كذب وبهتان، كل شيء يمر على أحسن ما يرام سواء مع عائلته الكبيرة أو الصغيرة، المهدي محبوب جدا لأنه شخص طيب وكريم ويملك قلبا كبيرا، لقد جعلنا دائما في وضع مريح منذ أن أصبح لاعبا محترفا في كرة القدم”.

وختمت والدة اللاعب تصريحاتها قائلة: “المهدي لم يتغير أبدا بعد انتقاله إلى بايرن ميونيخ، لقد حافظ على نفس قيمه، هو مسلم مواظب ويعرف جيدا أهمية العائلة ، كما أنه أضحى أبا لأسرة، بالنسبة لي ، أنا فخورة بما وصل إليه وبامتلاكه للقيم التي يتوفر عليها حاليا، هو لا يستحق أن يتم تشويه صورته كما فعل والده”. 

وكان الد بنعطية قد أثار ضجة كبيرة بمراكش على هامش مباراة الأسود والرأس الأخضر، بعدما حضر للاحتجاج على عدم توجبه الدعوة له من طرف رئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع، والذي كان قد أقام مأدبة غذاء على شرف أسر المحترفين في أوروبا.

و اضطر نور الدين بوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات المغربية للتدخل ومحاولة تهدئة والد بنعطية الثائر، دون أن يكون هذا كافيا.

وكان قد تحدث والد بنعطية لصحيفة “المساء” ليؤكد أن نجله صار مهتما بجمع المال أكثر من اهتمامه به، وقال :”لا يعقل أن لاعبا يتحصل سنويا على 5 مليون دولار ولا يقدم لوالده دولارا واحدا”.

وأضاف “مؤسف أن يكون المهدي بهذه الصورة، اهتمامه بمساره الإحترافي وثروته تتصدر اهتماماته الأخرى، وهو ما خلف جرحا غائرا عندي”.

اضف رد