أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية تعزيز شراكة مع الأمم المتحدة الإنمائي بالمغرب من أجل تحسين استقبال المواطنين في المرافق العمومية

استقبل السيد محمد بنعبد القادر، الوزير المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، صباح يوم الثلاثاء 29 يناير 2019، بمقر  وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، السيدة مارتين ديرير martine therer الممثلة المقيمة  لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالمغرب.

وقد تدارس الطرفان، خلال هذا اللقاء  سبل تفعيل وتنفيذ مضامين اتفاقية التعاون التي تجمع الطرفين، خصوصا برنامج تحسين الاستقبال، وبرنامج تتبع الاستراتيجية الوطنية لمحاربة الفساد.

وفي هذا الإطار، اتفق الطرفان على عقد اجتماع للجنة قيادة هذه الاتفاقية يوم الثلاثاء 19 فبراير 2019، حيث سيخصص هذا الاجتماع لتقييم وتحيين مضامين الاتفاقية بين الوزارة و البرنامج الأممي.

وفي ختام هذا اللقاء، التمست المسؤولة الأممية من السيد الوزير الانخراط في مختبر تسريع التنمية التي تعتزم إرساءه لأول مرة بالمملكة المغربية.

اضف رد