panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

«وزارة الصحة » تفحص 350 شخصا بعد مخالطة مصابين بـ “كورونا”

أخضعت الشؤون الصحية في المغرب، نحو 350 شخصا من على إثر مخالطتهم أشخاص مصابين بفيروس “كورونا” للفحص المخبري للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس.

وقد أكد مدير علم الأوبئة بوزارة الصحة، محمد اليوبي، أن 350 شخصا يخضعون للمراقبة الطبية بالمغرب جراء مخالطتهم للأشخاص المصابين بفيروس “كوفيد-19”.

وأوضح اليوبي، الذي حل ليلة الأحد/الاثنين ضيفا على “نشرة خاصة” بالقناة الثانية، أن الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس ما تزال تابثة في 28 حالة، وأن الرقم 141 الذي وضع اليوم الأحد رهن إشارة المواطنين سيتم توجيه أية حالة نحو أقرب مستشفى لمحل سكناه.

وأوضح اليوبي أن فرقا جهوية تتعبأ وتتنقل يوميا لمرتين من أجل أخذ العينات والمتابعة الطبية الصارمة والحازمة.

وأعلنت وزارة الصحة، الأحد، تسجيل 10 حالات جديدة بفيروس “كورونا”؛ ليرتفع إجمالي المصابين في البلاد إلى 28.

وقالت وزارة الصحة، في بيان نشرته عبر “فيسبوك”، إنه “تم تسجيل 10 حالات جديدة مصابة بكورونا؛ ليرتفع إجمالي المصابين إلى 28”.

وأعلنت وزارة الصحة، مساء السبت، إصابة وزير النقل عبد القادر عمارة بفيروس “كورونا” بعد عودته من دولة أوروبية؛ ما رفع عدد الإصابات إلى 18.

وفي 11 مارس/آذار الجاري، صنفت منظمة الصحة العالمية كورونا “جائحة”، وهو مصطلح علمي أكثر شدة واتساعا من “الوباء العالمي”، ويرمز إلى الانتشار الدولي للفيروس، وعدم انحصاره في دولة واحدة.

وتشير إحصائيات رسمية إلى أن غلى يوم  الأحد،  أعلن المغرب، الأحد، تسجيل 10 حالات جديدة بفيروس “كورونا”؛ ليرتفع إجمالي المصابين في البلاد إلى 28.
وقالت وزارة الصحة المغربية، في بيان نشرته عبر “فيسبوك”، إنه “تم تسجيل 10 حالات جديدة مصابة بكورونا؛ ليرتفع إجمالي المصابين إلى 28”.

وأعلن المغرب، مساء السبت، إصابة وزير النقل عبد القادر عمارة بفيروس “كورونا” بعد عودته من دولة أوروبية؛ ما رفع عدد الإصابات إلى 18.

وفي 11 مارس/آذار الجاري، صنفت منظمة الصحة العالمية كورونا “جائحة”، وهو مصطلح علمي أكثر شدة واتساعا من “الوباء العالمي”، ويرمز إلى الانتشار الدولي للفيروس، وعدم انحصاره في دولة واحدة.

اضف رد