أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وزير العدل يتباحث في جدة مع وزير العدل السعودي “تعزيز التعاون الثنائي في المجال الجنائي والمدني والتجاري والأحوال الشخصية”

قام وزير العدل والحريات، عبد اللطيف وهبي، أمس الإثنين  بزيارة للمملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث التقى نظيره السعودي وليد بن محمد صالح الصمعاني،  في إطار ترسيخ العلاقات الودية بين المملكتين، وإعطاء زخم جديد وقوي للعلاقات التي ظلت تربط بينهما .

كتب في تغريذة ، عبداللطيف وهبي، “التقيت مساء أمس بجدة مع نظيري السعودي وليد بن محمد صالح الصمعاني، وذلك في إطار ترسيخ العلاقات الودية بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية، وإعطاء زخم جديد وقوي للعلاقات التي ظلت تربط بين المملكة المغربية وأشقائها من دول الخليج.”

وقد اتفق الجانبان السعودي والمغربي على تعزيز التعاون الثنائي في المجال الجنائي والمدني والتجاري والأحوال الشخصية،  وتبادل الخبرات في التكوين في مجال المهن المرتبطة بمنظومة العدالة وعلى أهمية تعزيز سبل التنسيق الجيد القائم بين المملكتين في مختلف المحافل الدولية.

يذكر أن  الزيارة تندرج   في إطار جولة يقوم بها وزير العدل المغربي  لثمانية بلدان عربية هي إضافة إلى السعودية، البحرين والكويت وقطر وسلطنة عمان والامارات العربية المتحدة والاردن ومصر. 

كما شدد الطرفان على أهمية تعزيز سبل التنسيق الجيد القائم بين المملكتين في مختلف المحافل الدولية.

وشكل اللقاء مناسبة للتأكيد على جودة العلاقات الأخوية القائمة بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية، والتي تستمد قوتها من العلاقات الأخوية التي تجمع بين الملك محمد السادس، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وتندرج هذه الزيارة في إطار سلسلة الزيارات التي يقوم بها وزير العدل لثمانية بلدان عربية هي إضافة إلى السعودية، البحرين والكويت وقطر وسلطنة عمان والامارات العربية المتحدة والاردن ومصر.

 

 

 

 

بنكيران يجدد التشكيك بنتائج انتخابات شتنبر التي أسقطته ويدعو وزارة الداخلية إلى “لعن الشيطان” والحرص على نزاهة الانتخابات

 

 

اضف رد