أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وفاة أسطورة موسيقى الكانتري “جو ديفي ” بعد اصابته بكورونا

توفي الأمريكي “جو ديفي” أسطورة موسيقى الكانتري “الريف” عن عمر يناهز 61 عامًا بسبب مضاعفات اصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفقًا لشبكة سي إن إن، توفي ديفي يوم الأحد بعد إصابته بالفيروس، فيما مزيد من التفاصيل حول كيفية تدهور صحته بشكل سريع غير معروفة في الوقت الحالي.

كان ديفي عملاقًا في صناعة موسيقى الريف، وكان نجمًا فيها لعقود، فيما أصدر قبل وفاته بيومين، بيانًا قال فيه أنه تم اثبات إصابته بالفيروس التاجي، وكان يتلقى العلاج.

وقال ديفي في البيان “أنا الآن تحت رعاية أطباء محترفين وأتلقى العلاج، أنا وعائلتي نطلب الخصوصية في هذا الوقت،نريد أن نذكّر الجمهور وجميع الناس بأهمية اليقظة والحذر هذه الأيام خلال هذا الوباء الخطير”.

وكان الفنان العالمي والعازف الشهير “مانو ديبانجو” قد توفى مؤخرًا بعد إصابته بفيروس كورونا الجديد، وذلك عن عمر ناهز 86 عاماً، ليصبح بذلك أول فنان عالمي يموت بسبب كورونا.

وكشف تقرير لشبكة سكاي نيوز أن العازف الشهير ديبانجو والذي يصنف كأسطورة عزف الأفروجاز العالمية، توفى بعد إصابته بفيروس كورونا الجديد، وذلك بعد أن أعلن ناشر موسيقاه دوروبير عن وفاته في إحدى مشافي مدينة باريس.

 

 

 

 

 

اضف رد