panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وفاة أول صحفية مغربية سابقة بقناة “ميدي 1 تيفي بسبب كورونا

أصبحت الصحفية ليلى طرازيايم ، أول إعلامية ضحية لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، في المغرب، بعد أن لقيت حتفها بشكل مفاجئ، بمستشفى مولاي عبد الله بسلا.

الصحفية ليلى طرازيايم كانت تعمل سابقاً بقناة “ميدي ان تيفي” وفتها المنية بسبب فيروس “كورونا” المستجد .

ونشرت الإعلامية بميدي 1 تيفي القناة، إيمان أغوتان تدوينة عبر حسابها في الفيسبوك جاء فيها “علمت الحين أن زميلتي السابقة في ميدي أن تي في ليلى طرازيايم من بين من وافتهم المنية اليوم بسبب الوباء اللعين..

رحمك الله عزيزتي وأسكنك فسيح الجنان وألهم ذويك جميل الصبر والسلوان …”.

في نفس السياق بخصوص فيروس كورونا ، وجهت الصحافية  أغوتان عبر تدوينة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “نتمنى من وزارة الصحة أن تدلي في القريب العاجل بتوضيجات حول التحليلة ديال كورونا وعلاش مكديرها إلا للناس اللي بانت عندهم الأعراض في الوقت الذي تتطلب فيه محاصرة المرض نديرو التيست لأكبر عدد ممكن من الناس على غرار البلدان الأخرى”.

وأضافت أغوتان: ” واش معندناش الإمكانيات والمعدات اللازمة أو هو اختيار له ما يبرره؟”.

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس “كورونا” بالمغرب إلى 345 إلى حدود التاسعة ونصف مساء اليوم.

وأشارت الوزارة في التصريح اليومي حول مستجدات فيروس “كورونا”، إلى أنه تم تسجيل 23 حالة وفاة، كما ارتفعت حالات الشفاء إلى 11 حالة.

اضف رد