panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وفاة الإعلامي سامي حداد أحد كبار وجوه قناة الجزيرة الأوائل

 أعلنت قناة الجزيرة اليوم الثلاثاء، وفاة مذيعها الفلسطيني المعروف، الإعلامي سامي حداد في لندن.

وقالت قناة الجزيرة عبر حسابها في فيس بوك “الجزيرة فلسطين”: وفاة الأستاذ الإعلامي الفلسطيني المعروف سامي حداد في لندن.. أحد كبار وجوه قناة الجزيرة‬ الأوائل الذي ارتبط اسمه ببرنامجه الشهير “أكثر من رأي”.

وانتقل عام 1994 إلى قناة “بي بي سي” الفضائية رئيساً للقسم العربي، ومقدماً لبرنامج “ما وراء الخبر”، قبل إغلاق القناة. 

بعدها انتقل إلى قناة الجزيرة سنة 1995، قبل أن يغادر إلى لندن ويقدم برنامج “أكثر من رأي” من هناك مدة خمسة عشر عاماً قبل أن يتوقف البرنامج عام 2009.

في تدوينة للإعلامي والصحفي أحمد منصور على موقع التواصل “تويتر” : توفي اليوم في لندن الزميل سامي حداد كان استاذا لنا جميعا وقد تعلمت منه الكثير وهذه بعض وصاياه المهنية لكل من يريد سلوك الطريق إلي النجومية التليفزيونية يشاركه نخبة من الزملاء أدعوكم للتعلم من نجوم الجزيرة المميزين من خلال مشاهدة الحلقة علي الرابط :https://youtu.be/c_vQueH4n8Y

 

وودعه المذيع محمد كريشان مغرداً “وفاة الزميل العزيز سامي حداد أحد رموز (إذاعة لندن) لسنوات وأول رئيس تحرير لقناة (الجزيرة) عند انطلاقها عام 1996 وصاحب أول برنامج سياسي حواري مباشر فيها (أكثر من رأي). رحمة الله عليه، لن أنسى مساعدته لي لدخول عالم التلفزيون عام 1995 في لندن ونصائحه الدائمة والصارمة”. 

وغرّد مدير قناة الجزيرة ياسر أبو هلالة: “رحل وترك إرثا يفتخر به كل إعلامي وكل أردني، سامي حداد هو مؤسس غرفة الأخبار في قناة الجزيرة، أول قناة إخبارية عربية وأوسعها انتشاراً. كان أول من سمعت صوته في القناة في أول عمل لي عام 1996”.

ويعتبر حداد أحد كبار مذيعي قناة الجزيرة الأوائل ببرنامجه الشهير “أكثر من رأي” وهو أول رئيس تحرير للقناة عند انطلاق بثها عام 1996.

وقدم سامي حداد منذ 1996 إلى نوفمبر 2009 برنامج “أكثر من رأي” الذي يستضيف به بالعادة ضيوفا مختلفي الآراء والتوجهات والذي يقدمه من لندن.

اضف رد