أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وفاة الحارس الشخصي لولي العهد مولي الحسن أثناء زيارته للملك سلمان بطنجة

تم تأخير وصول موكب ولي العهد إلى طنجة بحوالي ساعتين، أثناء توجهه برفقة الملك المفدى نصره الله  لزيارة  العاهل السعودي  الذي يقضي عطلته في المدينة، وذلك لعثورهم على الحارس الشخصي للأمير الحسن متوفيًا في غرفته بأحد فنادق مدينة المضيق، بحسب ما كشفت مصادر مغربية.

وبحسب المصادر فإن الحارس الشخصي لولي العهد خالد الراحي( 56 عامًا)، توفي نتيجة سكتة قلبية مفاجئة ألمت به داخل غرفته بأحد الفنادق، ويعتبر الراحي برتبة والي أمن تابع لأمن القصور الملكية كان في مهمة بشمال المغرب حيث تتواجد العائلة الملكية.

وأصدر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في تطوان أمرًا بفتح تحقيق قضائي بشأن وفاة الراحي وتشريح جثته، وتم نقل الجثة مستودع الأموات بالمستشفى العسكري في العاصمة استعدادًا للتشريح.

يذكر أن  الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بتطوان، قد أمر المصالح الأمنية المختصة بفتح تحقيق قضائي بشأن وفاة الحارس الشخصي لولي العهد مولاي الحسن. كما أصدر أمرا بتشريح جثة الراحل، الذي عثر عليه مستخدمو الفندق جثة هامدة بغرفته بالفندق.

وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى العسكري بالرباط، حيث سيجرى به التشريح الطبي الذي أمر به الوكيل العام.

اضف رد