panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وفاة الفنانة السورية هيام طعمة عن 58 عاماً

بعد صراع طويل مع المرض، توفيت الممثلة السورية ​هيام طعمة​ عن عمر يناهز 58 عاماً، في أحد مستشفيات هولندا.

وقد تقرر دفنها في هولندا التي تقيم فيها منذ سنوات، ولذلك لصعوبة نقلها إلى سوريا مع إغلاق حركة الطيران بسبب تفشي فيروس كورونا، بحسب تصريحات صحفية لأسرتها.

و”طعمة” ممثلة ومغنية قدمت العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو التلفزيون، واشتركت في المسرحية السورية الشهيرة “كاسك يا وطن”.

كما مثلت بالسينما في العديد من الأفلام السورية والمصرية منها “غريب في الميناء”، و”تمت أقواله”، و”انتبهوا أيها الأزواج”، و”عائلة مشاغبة جدًا”. كذلك قدمت عددا كبيرا من الأغنيات، منها “حبنا اللي غاب” و”مشغولين عليك” و”قرب ما تقولش لا” و”ليلة مبارح”.

وآخر أعمالها كان عام 2006 حينما شاركت فى مسلسل “السندريلا” أمام منى زكي والذي تناول قصة حياة سعاد حسني، وجسدت فيه شخصية الفنانة ليلى مراد، كما قدمت عددا كبيرا من الأغنيات، منها “حبنا اللي غاب” و”مشغولين عليك” و”قرب ما تقولش لا” و”بلاش معاندة” و”ليلة مبارح”.

يذكر أن الفنانة الراحلة ولدت عام 1961 في مدينة حلب، وتخرجت من دار المعلمات في سوريا وحصلت على شهادة عليا في التربية وعلم نفس الأطفال من باريس، وعملت في التدريس.

نائب مدير المستشفى الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بيد الله

 

اضف رد