أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وفاة الفنانة المصرية الشهيرة سهير البابلى عن عمر يناهز 86 عاما

وفاة الفنانة سهير البابلي، أعلنت العديد من المصادر الآن خبر وفاة الفنانة المصرية الشهيرة سهير البابلي، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث ظلت طريحة المستشفي في الأسابيع الأخيرة بعد تضاعف الأعراض عليها وتم نلقها إلي العناية المركزة، حتي انتقلت اليوم إلي رحمة ربها، وهو ما صدم الجمهور بشدة وسادت حالة من الحزن عليها.

وكانت الفنانة الكبيرة سهير البابلى تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات وتم احتجازها بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، ونشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر صفحتها على انستجرام منشورا تقول فيه: «جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله”.

ويذكر أن الفنانة المصرية سهير البابلي كانت واحدة من الفنانات الذين ساهموا بشكل كبير في عمل أعمال فنية راقية، ارتقت بها السينما المصرية، حيث تخصصت في تقديم الأدوار الكوميدية الخفيفة، وكان لها جمهور كبير يحبها ويدعمها، وكانت من أشهر أعمالها هي فيلم بكيزة وزغلول، ومسرحية ريا وسكينة وساهمت فيها بجوار الفنانة القديرة شادية، وفي يوم 21 فبراير 2021 انتقلت إلي رحمة ربها، ليتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الخبر ليدعوا لها بالرحمة والمغفرة.

ومن أهم أعمالها السينمائية أفلام، جناب السفير، لحظة ضعف مع صلاح ذو الفقار، ليلة القبض على بكيزة وزغلول. ومن أهم أعمالها التليفزيونية مسلسل الحقيقة .. ذلك المجهول مع صلاح ذو الفقار. اعتزلت عام 1997 بعد ارتدائها الحجاب. في عام 2006م عادت إلى التمثيل من خلال مسلسل قلب حبيبة.

 

 

 

 

الطالبي العلمي يتوقع هزيمة لحزب أخنوش في الإنتخابات المقبلة كعقاب للحزب بعد شهرٍ ونيفٍ من القرارات السلبية المستفزة!

 

 

اضف رد