أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وفاة مدير “المعهد للسينما والسمعي البصري” الذي أضرم النار في جسده بالرباط

الرباط – توفي مدير “المعهد المتخصص للسينما والسمعي البصري” في العقد الثرابع من عمره بعد أن أضرم النار في جسده عصر اليوم الثلاثاء أمام العامة بالعصمة المغربية الرباط رغم محاولة إنقاذه من قبل أعوان الحماية المدنية فيما لا تزال أسباب انتحاره مجهولة حتى الآن، حسب مراسلنا بالجهة.

و أضاف مراسلنا نقلا عن مصدر طبي بمستشفى ابن سيناء بالرباط  أن الطاقم الطبي لم يتمكن من انقاذه رغم الاسعافات التي قدمت إلا أن حالته  كانت جد خطير إرث الحروق التي عامة الجسد بالكامل حيث تم معاينة الجثة وتسليمها  للسلط الامنية التي تعهدت بالبحث و التحري في الآسباب الحقيقية وراء الوفاة.

وحسب شهود عيان،  أن المدير ظل يصرخ بعد أن شبت النيران في أنحاء مختلفة من جسده قبل أن تحل عناصر الإطفاء والوقاية المدنية بسرعة فأخمدت الحريق، بعد محاولات لعدد من الاشخاص المتواجدين بعين المكان من أجل إطفاء ألسنة اللهب”.

ويضيف الشهود،إن حالة من الفزع والخوف سادت وسط الطلبة وأطر المؤسسة بعد مشاهدتهم للمدير وهو يضرم النار في نفسه أمام أعينهم، مما خلف وقوع إغماءات وسط عدد من الطالبات”.

المدير المعني نجى من الموت، إذ تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات”، مضيفا:” أن أسباب إقدام المسؤول على ذلك لازالت مجهولة”.

المؤسسة المذكورة والواقعة في شارع سوس بحي التقدم بالرباط تعرف تطويقا أمنيا كبيرا بعد أن حلت عناصر الشرطة من أجل التحقيق في ملابسات الحادث، مشيرا إلى أنه “تم إغلاق المؤسسة وتم منع الدخول والخروج منها بعد أن حلت بها العناصر الأمنية”.

اضف رد