panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وفاة مساعد قائد طائرة في مطار محمد الخامس بسبب الإهمال واللا مبالات؟!

عاش ركاب طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، لحظات عصيبة وهم في مطار محمد الخامس الدولي ، بعد وفاة مساعد الطيار إثر أزمة قلبية بسبب الاهمال وعدم تدخل الاسعافا فورا كالعادة.

وذكرت مصادر من مطار محمد الخامس الدولي: إن 90 راكبًا نجوا من موت محقق، وذلك لو قدر الله وأن مساعد ربان طائرة  جاءته الأزمة القلبية وهو في الجو ، كانت لتكون كارثة على متن الرحلة الجوية رقم AT 276، كما خلف موجة حزن بين زملاء مساعد ربان الطائرة..

وقالت إن ربان الطائرة مغربي وعلى طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، ووافته المنية وهو في قمرة القيادة بسبب أزمة قلبية ، يدعى محمد أصبان، 27 سنة، بعد أن كانت الطائرة على أهبة الإقلاع  في اتجاه العاصمة اللبنانية بيروت .

واستمرت الطائرة في التقدم نحوم المدرج الغقلاع وفق برمجتها، قبل أن تختلَّ لينتبه كابتن الطائرة إلى الأمر، ويكتشف أن مساعده يحتاج مساعدة سريعة على الفور قبل أن يفارق الحياة بسبب تأخر الاسعاف الذي هو دائما غير موجود في هذه الحالات أو غيرها. 

وأوضحت المصادر أن الربان  أب لطفل وقد وافته المنية بعد تأخير وغياب سيارة الاسعاف بمطار محمد الخامس الدولي وهو في طريقه إلى المستشفى..

اضف رد