أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وفد عن حزب الأحرار في المؤتمر الدولي حول التنمية بإسبانية يحتج على بتر خريطة المغرب

طالب الوفد المغربي المشارك في المؤتمر الدولي حول التنمية ببرشلونة الذي يترأسه بدر الطاهري العضو القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، باعتذار رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للمملكة المغربية، على إثر صورة في قاعات الاجتماعات تُظهر خريطة المغرب مبتورة عن الأقاليم الجنوبية.

ودع الوفد المغربي المشارك بقيادة بدر الطاهري، في بيان صحفي توصل موقع “المغرب الآن” بنسخة منه، مطالبة رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات الاسباني – إلى إثبات خريطة المغرب كاملة في الصورة المعلقة بقاعات الاجتماعات لهذا المؤتمر الدولي في أسرع وقت ممكن.

واستقبل اليوم الجمعة 2 نونبر 2016، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات ببرشلونة، على هامش المؤتمر الدولي للتنمية الاقتصادية بشمال إفريقيا في اسبانيا، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، بجهة فاس مكناس بدر الطاهري، الذي يترأس وفدا مغربيا هاما يضم حمزة بنعبد الله، والعراقي مهدي.

وتباحث الجانبان في مجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وكذا سبل تعزيز التعاون بين غرفتي التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس، ونظيرتها ببرشلونة.

من جهة أخرى عرف المؤتمر احتجاج الوفد المغربي، على بتر جزء من خريطة المملكة المغربية، الشيء الذي جعل المنظمين يقدمون اعتذارا رسميا، للوفد المغربي الذي أصر على تصحيح الوضع قبل استئناف أشغال المؤتمر.

اضف رد