أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ويسترن يونيون تسرّع من وتيرة انتشارها الرقمي العالمي

تكتسب شركة “ويسترن يونيون ديجيتال”، وهي القسم الأسرع نمواً التابع لشركة “ويسترن يونيون”، مزيداً من الزخم حيث أعلنت الشركة اليوم عن تسريع وتيرة انتشار بصمتها الرقمية. وتقوم شركة “ويسترن يونيون” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU)، وهي شركة رائدة في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات، بنشر الخدمات الرقمية بشكل سريع عبر المراكز الاقتصادية الإقليمية الرئيسية في آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط، كما تقوم بربطها على مدار الساعة بأكثر من 200 دولة وإقليم، بما في ذلك المليارات من الحسابات المصرفية الخاصة بالعملاء.

وخلال السنوات القليلة المقبلة، ستشمل الخطط المرتبطة بالتوسع الرقمي لشركة “ويسترن يونيون” توسيع نطاق أعمالها لتشمل أكثر من 200 دولة وإقليم مع التركيز على قنوات الجوال التي تنتج عنها 70 في المائة تقريباً من عمليات التحويل الرقمية التي تقوم بها “ويسترن يونيون” على مستوى العالم.

وفي آسيا، عقب عملية الإطلاق في هونغ كونغ، ستطلق ماليزيا وسنغافورة خدمات “ويسترن يونيون” خلال الأسابيع القليلة القادمة. في أمريكا اللاتينية، أصبحت خدمات “ويسترن يونيون” متوفرة في كلّ من البرازيل وجامايكا وبنما، ومن المقرر أن تحذو المكسيك حذوها. أما في الشرق الأوسط، فقد نشرت كل من البحرين والكويت وقطر وعمان هذه الخدمات، على أن تقوم الإمارات العربية المتحدة بإطلاقها أيضاً. هذا وتقدم “ويسترن يونيون” بالفعل عرضاً رقمياً كاملاً في أمريكا الشمالية، في أجزاء رئيسية من أوروبا وأسترالياونيوزيلندا.

وقال حكمت إرسك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “ويسترن يونيون”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “تستند قدرتنا على توسيع نطاق خدماتنا على مستوى العالم، إلى الخبرة العميقة التي نتمتع بها، والمنصة المتطورة العابرة للحدود وبين العملات، مع بنية تحتية عالمية للدفع والخزانة والامتثال، وشبكة عالمية واسعة تضم أكثر من نصف مليون موقع، والقدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات والمحفظات الجوالة”.

وأضاف إرسك: “تعمل المنصة خاصتنا على تحديد المعيار الخاص بحركة تحويل الأموال بين الدول حيث أننا نقدم خدماتنا لمجموعة واسعة من العملاء، من خلال منحهم الثقة وسهولة الوصول إلى كل عملية تحويل يقومون بها، مع الحفاظ على أكثر ما يهمهم – السرعة والموثوقية والراحة والثقة. تجدر الإشارة إلى أنه ليس بمقدور أي شركة تحويل الأموال إلى أماكن أبعد من تلك التي نتولى التحويل إليها من خلال خيارات قنوات متعددة”.

لمحة عن منصة “ويسترن يونيون” عبر الحدود

تسمح منصة “ويسترن يونيون” عبر الحدود وبين العملات – والتي تتضمن بصمة رقمية قوية وبنية تحتية للدفع والخزانة والامتثال وشبكة عالمية واسعة تضم أكثر من نصف مليون موقع، والقدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من حسابات العملاء والمحفظات الجوالة – بوضع المعيار لحركة تحويل الأموال بين الدول. وبفضل عملياتها القائمة في 200 دولة وإقليم، تقوم منصة “ويسترن يونيون” بمعالجة 32 عملية في المتوسط في كل ثانية، وتحويل 300 مليار دولار سنوياً بواسطة 130 عملة.

ومن خلال ربط عوالم الأموال الرقمية والمادية، تسهم كل من مجموعة التقنيات من “ويسترن يونيون”، وواجهات برمجة التطبيقات، ومحركات تحويل النقد الأجنبي، وشبكة الوكلاء، وقدرات مكافحة تبييض الأموال والكشف عن عمليات الاحتيال، في جعل الشركة إحدى أهم وسائل تحويل الأموال الرقمية والمادية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

دبليو يو – جي

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة غرفة الأخبار الخاصة بشركة “ويسترن يونيون” عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://ir.westernunion.com/news/default.aspx.

لمحة عن “ويسترن يونيون”

تعتبر “ويسترن يونيون” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركةً رائدة في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات. وتتيح المنصة متعددة القنوات خاصتنا ربط العوالم الرقمية والمادية، وتتيح للمستهلكين والشركات إمكانية إرسال الأموال واستقبالها وتسديد الدفعات بطرق سريعة وسهلة وموثوقة. واعتباراً من 30 يونيو 2018، يتم توفير الخدمات التي تحمل أسماء العلامات التجارية “ويسترن يونيون” و”فيجو” و”أورلاندي فالوتا” عبر شبكة تضم أكثر من 550 ألف موقع لوكلاء البيع بالتجزئة في 200 دولة وإقليم. وتتضمن القدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت “ويسترن يونيون دوت كوم” Westernunion.com، وهي القناة الأسرع نمواً في عام 2017، متاحة في 45 دولة وإقليماً لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. وكانت “ويسترن يونيون” قد أتمت تحويل في عام 2017 ما يزيد عن 300 مليار دولار في المبدأ بواسطة ما يقرب ال130 عملة، ومعالجة 32 عملية تحويل في كل ثانية عبر جميع خدماتها. وبفضل انتشارها العالمي، باتت “ويسترن يونيون” تحوّل الأموال، وتربط العائلة والأصدقاء والشركات، بهدف تمكين الدمج المالي ودعم النمو الاقتصادي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

اضف رد