panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ياجور قد يغيب عن لقاء ” الرجاء واتحاد طنجة”.. لهذا السبب

محمد القندوسي

يواصل فريق اتحاد طنجة استعداداته لملاقاة الرجاء البيضاوي، بإجراء حصة تدريبية مساء اليوم الجمعة أشرف عليها الإطار الوطني بادو الزاكي.

وستعرف مباراة بعد غد الأحد التي ستنطلق ابتداء من الساعة الرابعة زوالا بالملعب الكبير لطنجة، غياب مهاجم فريق الرجاء البيضاوي، محسن ياجور، الذي تم استبعاده اليوم من تداريب الفريق الأخضر بأمر من مدرب الفريق، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، عقابا له على ارتكابه سلوك لا رياضي، عندما انتفض ضد قرار المدرب الذي أمر بتغييره بين الشوطين بلاعب آخر خلال المباراة التي جمعت الفريق الأخضر بالفتح الرباطي.

 ونذكر، أن قرار التأديب لقي مباركة و استحسانا من فئة واسعة من الجماهير “الرجاوية” التي اعتبرت القرار سياديا في مصلحة الفريق، مؤكدين أن موقف المدرب الإسباني سليما ومن شأنه التأثير إجابيا على سلوكيات كل اللاعبين بدون استثناء.

القرار هذا أصبح مؤشرا واضحا على أن فريق الرجاء البيضاوي سيكون خلال مباراة الغد أمام اتحاد طنجة محروما من خدمات مهاجمه محسن ياجور.

  بقية الإشارة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اختارت لقيادة هذه المباراة التي تعتبر من أقوى مباريات الدورة الرابعة، الحكم الدولي رضوان الجيد و سيساعده في هذه المهمة كلا من أزكاو لحسن و الرغداشي كمال من عصبة سوس، وستوكل مهمة الحكم الرابع للحكم  لـمحمد تصميت من عصبة الشمال.

اضف رد