أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

يفرج عن بدر هاري البطل العالمي في الكيك بوكسينغ بكفالة 5 ألف درهم بعد الاعتداء على مواطن

مراكش – أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بباب دكالة بمدينة مراكش بالإفراج بكفالة قدرها  (خمسة ألف درهم) اليوم الاثنين عن بدر هاري  البطل العالمي بدر هاري الذي يحاكم بتهمة الاعتداء على موظف بالضرب والجرح بأحد الفنادق الكبيرة بمراكش السياحية وإلحاق عالة به دائمة.

وتم تأجيل القضية إلى حين موعد محاكمته، وبعد اجراءات مطولة استغرقت حوالي ساعات تم الإفراج عن بدر هاري مؤقةً بكفالة من السجن حيث يحتجز على خلفية قضية الضرب والجرح  تتعلق بأحد العمال في فندق بمراكش السياحية جنوب المغرب.

وقضت النيابة العامة حسب نظام الإجراءات الجزائية، ولكن الثغرة التي تركها النظام ليست في التطبيق، وإنما في ضرورة «وعي المدعي» أن إطلاق سراح «المدعى عليه» هو مؤقت، ولا يعني انتهاء القضية، أو يكون سبباً لتأخير المحاكمة،

هذا وكان البطل بدر هاري، قد مثل أمام النيابة العامة بعد متابعته في حالة اعتقال بتهمة الضرب والجرح في حق نادل بأحد الفنادق الفاخرة بالمدينة قبل أسابيع.

وخضع البطل العالمي المعتدي على أضعف مواطن أثناء مراحل التحقيق للعديد من الإجراءات، كالقبض والتفتيش والتوقيف والتحقيق لساعات طوال، وقد تم الاحتفاظ عليه تحت الحراسة النظرية بعد التحقيق معه بولاية أمن مراكش بتعليمات من النيابة العامة في الشكاية التي تقدم بها عامل بفندق.

وكان بدر هاري، قد جرى توقيفه بحر الأسبوع الماضي بمطار المنارة الدولي بمراكش، بهد صدور مذكرة بحث وطنية في حقه إثر الشكاية الموضوعة ضده، قبل أن يقدم ضمانات من أجل الحلول ضيفا على الأمن مباشرة بعد عودته من الخارج، وهو الأمر الذي تم حيث حل مساء السبت الماضي ليتم التحقيق معه ومن تم متابعته في حالة اعتقال.

وتعود تفاصيل أحداث الاعتداء على المواطن المسكين ، أن  بدر هاري برفقة أحد أصدقائه الهولنديين بحانة الفندق قبل ان يطلب “فودكا” لكن النادل سأله هل يريد كأسا أو زجاجة كاملة فما كان من هاري إلا ان صفعه من شدة الغضب، قبل ان يلحق به ويطلب منه تقديم اعتذار عما بدر منه لكن النادل أبى ليتدخل احد الزبائن لتلطيف الاجواء غير ان لكمات بدر هاري القوية كانت في انتظاره ما تسبب له في كسر على مستوى انفه.

ونشير من خلال هدا المقال أن البطل العالمي بدر هاري الدي لم يتعلم من الرياضة النبيلة الأخلاق ، و له سوابق كثير في الضرب والاعتداء على العمال المساكين والفيديو المرفق للمقال مند سنة يظهر بالصورة  اعتداء الملاكم الدولي على موظف استقبلا بأحد الفنادق الله المستعان …!

 

 

اضف رد