panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب يُغلق جميع المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية بسبب كورونا مؤقتًا

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الإثنين  إغلاق المقاهي، والمطاعم، والقاعات السينمائية، والمسارح، وقاعات الحفلات، والأندية والقاعات الرياضية، والحمامات، وقاعات الألعاب وملاعب القرب، في وجه العموم، وحتى إشعار آخر، وذلك ابتداء من اليوم  الاثنين على الساعة السادسة مساء. حتى إشعار آخر.

ووفقا لما جاء فيبلاغ لوزارة الداخلية في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر تفشي وباء كورونا المستجد ببلادنا، ومن منطلق المسؤولية والحرص على ضمان الأمن الصحي للمواطنات والمواطنين. 

وأوضحت الوزارة أن هذا الإجراء لا يشمل الأسواق والمتاجر ومحلات عرض وبيع المواد والمنتجات الضرورية للمعيشة اليومية للمواطنين وكذا المطاعم التي توفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل، مؤكدة على الحرص على ضمان التموين المستمر والمنتظم للسوق الوطنية بالمواد التموينية الأساسية وعدم المساس بمسالك التوزيع وتأمين توفر العرض الكافي من هذه المواد بمختلف نقاط البيع وبمجموع أسواق المملكة.

كما أعلنت أنه على جميع مطاعم الوجبات السريعة وعربات الأطعمة تقديم الطعام للطلبات الخارجية فقط، ومنع الجلوس داخل المطاعم وإلغاء الجلسات الجانبية لعربات الأطعمة كأجراء احترازي للحد من انتشارا فايروس كورونا.

واستثنت الوزارة الداخلية  أن المتاجر التي تبيع البضائع الأساسية والمطاعم التي تقدم خدمة التوصيل ستعفى من هذه الإجراءات.

 

 

#MapUrgent إغلاق المقاهي، والمطاعم، والقاعات السينمائية، والمسارح، وقاعات الحفلات، والأندية والقاعات الرياضية،…

Publiée par Agence MAP sur Lundi 16 mars 2020

اضف رد