أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

يونيفيرسال ليزر سيستمز توسّع قاعدة بياناتها المتعلقة بالمواد عبر إضافة مواد داينيما وكوادرانت وأيزوفولتا

سكوتسديل، أريزونا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – تُعلن شركة “يونيفيرسال ليزر سيستمز” (“يو إل إس”) عن إضافة مواد “داينيما” و”كوادرانت” و”أيزوفولتا” إلى قاعدة بياناتها المتعلقة بالمواد التي تعدّ المستودع الأضخم لمعايير معالجة المواد بالليزر بطاقة تتراوح بين 10 و500 واط.

وتمت إضافة مواد “داينيما” و”كوادرانت” و”أيزوفولتا” الجديدة إلى قاعدة بيانات المواد الخاصة بشركة “يو إل إس” تحديداً بهدف المعالجة بواسطة الليزر باستخدام منصتي “ألترا” و”إكس إل إس” المصممتين بشكل يناسب الدقة العالية والقطع الدقيق بالليزر، والاستئصال بالليزر وتعديل السطح بالليزر.

وتشمل المواد ما يلي:

  • Dyneema® UHMWPE Fabric

  • Dyneema® Composite Fabric

  • Quadrant Acetron® GP Acetal

  • Quadrant Ketron® PEEK 1000

  • ISOVOLTA ISONOM® NMN 0881 Flexible Film

  • ISOVOLTA VOLTAFLEX® F 6642 Flexible Film

وتتوفّر ملاحظات المعالجة بالليزر، التي تتناول نتائج التفاعل بين المواد والليزر لهذه المواد في مكتبة المواد على الموقع الإلكتروني لـ”يو إل إس” بغرض مساعدة العملاء المحتملين على استعراض مزايا نشر تكنولوجيا الليزر في أنشطتهم بمجالات التصنيع والبحث والتطوير وإعداد النماذج الأولية.

لمحة حول شركة “يونيفيرسال ليزر سيستمز”

تلتزم شركة “يونيفيرسال ليزر سيستمز” (“يو إل إس”)، المصنّع العالمي لحلول معالجة المواد بالليزر، بالابتكار وتطوير تطبيقات تقنية ليزر ثاني أكسيد الكربون وألياف الليزر. وتقوم “يو إل إس”، بدءاً من تطوير مصادر الليزر وتقنيات تحسين الإنتاجية والبرمجيات المتقدمة وأنظمة تقديم الحزم وصولاً إلى استثمار واسع النطاق في الأبحاث المتعلقة بعلوم وتطبيقات معالجة المواد بالليزر، بتزويد عملائها بحلول معالجة المواد بالليزر الأكثر ابتكاراً وفعاليةً من حيث التكلفة والتي تتّسم بالمرونة وقابلية التوسيع لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ulsinc.com/ar.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180823005046/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير

للاتّصال

شركة “يونيفيرسال ليزر سيستمز”

جيمس رابيديو

هاتف: 4804831214

البريد الإلكتروني: jrabideau@ulsinc.com

الموقع الإلكتروني: www.ulsinc.com/ar

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180823005046/en

اضف رد