أنباء عن قرب كريستيانو رونالدو من الانضمام لصفوف نادي النصر السعودي بقيمة 207 مليون دولار

0
125

أفادت تقارير إسبانية، اليوم الأربعاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وافق على عرض نادي النصر السعودي، للانتقال إلى صفوفه بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها الأربعاء، أن المفاوضات بين رونالدو والنادي السعودي، تقترب من الوصول لخطوة التوقيع الرسمي.

وقالت الصحيفة إن عرض النصر يتضمن التوقيع لمدة موسمين ونصف بداية من جانفي المقبل، مقابل 200 مليون يورو سنويا، بما في ذلك الراتب واتفاقيات الإعلانات.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الهلال كان قدم في وقت سابق عرضا لرونالدو، لكن عقوبة إدارية بمنع التسجيل حالت دون إتمام الصفقة.

فسخ عقد كريستيانو مع مان يونايتد

في حين، جاء ذلك بعد مقالة أجراها النجم البرتغالي مع الصحفي البريطاني، بيرس مورغان، عبر صحيفة “The Sun”.

وهاجم كريستيانو في المقابلة إدارة نادي مانشستر يونايتد ومدرب الفريق إريك تين هاغ، إضافة إلى زملائه السابقين واين روني وغاري نيفيل.

كما يأتي فسخ العقد مع النجم العالمي بعدما شارك مؤخرا في 10 مباريات مع مان يونايتد معظمها كبديل في الموسم الحالي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وتمكن خلالها كريستيانو رونالد في الـ10 مباريات هذه من تسجيل هدف واحد فقط.

وأصبح رونالدو لا ينتمي لأي نادي منذ فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، عقب المقابلة التليفزيونية التي فتح خلالها النار على إدارة النادي الإنجليزي. كما ذكرت محطة “سي.بي.اس” التليفزيونية الأمريكية أن رونالدو تلقى عرضا من النصر السعودي. ويقود النصر المدرب الفرنسي رودي غارسيا، ويضم بين صفوفه لويز غوستافو لاعب الوسط السابق لبايرن ميونخ الألماني والحارس الكولومبي دافيد اوسبينا.