إيقاف فوزي البنزرتي مدرب الوداد 6 مباريات وتغريمه 50 ألف درهم لإهانة الحكام

0
162

قررت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم ،اليوم الخميس، بإيقاف فوزي البنزرتي، مدرب  الوداد الرياضي، 6 مباريات لإقتحامه أرض الملعب وإهانة الحكام.

جاء قرار الجامعة المغربية لكرة القدم وذلك بعد طرد المدرب فوزي البنزرتي في لقاء جمع فريق الوداد البيضاوي و المغرب التطواني، برسم دور نصف نهاية كأس العرش لموسم 2019 – 2020 .

ونشر موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغ جاء فيه :”توقيف فوزي البنزرتي، مدرب  الوداد الرياضي، لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بعد إهانته لطاقم التحكيم وعدم الامتثال لقرارته واحتجاجاته المبالغ فيها واقتحامه لأرضية ملعب  (اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية).

https://frmf.ma/بلاغ-اللجنة-المركزية-للتأديب-62/

 

واًصدرت اللجنة المركزية للتأديب القرارات التالية :

بالنسبة لمنافسات كأس العرش:

 توقيف محمد كمال، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

 تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وبالنسبة للبطولة الوطنية الاحترافية INWI 1

توقيف السيد نور الدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لسلوكه اللارياضي خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 من مدونة التأديب.