الحبس سنه نافذة وغرامة مالية في حق سفيان البحري

0
160

 قضت المحكمة الابتدائية بسلا ، اليوم الخميس، بالحبس سنة مع الغرامة في حق ، سفيان البحري، الذي اعتقل في وقت سابق، بأحد المطاعم بالميناء الترفيهي بمارينا أبي رقراق بسلا، بعد تسببه في إحداث الفوضى، حيث كان في حالة سكر طافح . 

وقررت المحكمة، الحكم على سفيان البحري، بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قيمتها 500 درهم، علما إن الأخير اشتهر بإدراته  لإحدى الصفحات الفايسبوكية غير الرسمية،  التي تقوم بنشر صور الملك محمد السادس.

وجرى اعتقال البحري، قرب أحد المطاعم بميناء مارينا الترفيهي بسلا على ضفة نهر أبي رقراق، بعد تسببه في إحداث الفوضى بالمكان ، حيث كان في حالة سكر متقدمة.

فقد اعتاد المغاربة على ظهور الملك محمد السادس، بين الفينة والأخرى، بصور غير رسمية يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يلتقطها الملك مع مواطنين مغاربة، تارة في شوارع العاصمة حينما يتجول بسيارته الخاصة، أو في رحلاته وعطله خارج البلاد.

وتنشر الصور التي يتم تعميم أغلبها عبر صفحة تحمل اسمRoi Du Maro” : Mohammed 6 محمد السادس”، وهي صفحة غير رسمية للملك، يديرها شاب يدعى سفيان البحري، ويتابعها عدد كبير من رواد “فيسبوك”، إذ يصل عددهم إلى ما يناهز الثلاثة ملايين ونصف المليون، وتنشر بشكل مكثف عددا من صور وفيديوهات الملك، سواء خلال الأنشطة الرسمية أو تلك التي يتم إرسالها من طرف مواطنين التقوا الملك والتقطوا صورا برفقته، على حد قول البحري.

 

 

 

 

إيداع سفيان البحري الحبس الاحتياطي “مدير صفحة “الملك محمد السادس” على “فيسبوك” ” بسبب السكر العلني والعربدة

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا