القنصلية المغربية بإسبانيا تُحذير من أعمال شغب قبيل مواجهة المغرب لإسبانيا في كأس العالم

0
256

دعت القنصلية العامة للمملكة المغربية بمدينة “ألميريا” جنوب اسبانيا، كل الجمعيات المغربية والسكان من أصول مغربية المقيمين بالمدينة، إلى ضرورة الانخراط في عملية تحسيس لتجنب حالات الشغب التي تعقب بعض مقابلات كرة القدم، وفقا لبلاغ صادر عن القنصلية.

وأشار بلاغ القنصلية،  قبيل اللقاء الكروي الذي سيجمع الجارين المغرب واسبانيا ضمن دوري الـ16 لكأس العالم بقطر بيومين، إلى ضرورة تكثيف تحسبا لوقوع حالات شغب أو اصطدامات بين أنصار الفريقين من خلال بذل جهود لتحسيس مغاربة إسبانيا، بتفادي أي مواجهات مع أنصار المنتخب الإسباني، والتي غالبا ما يترتب عنها تخريب للممتلكات العامة والخاصة، وتهديد أمن وسلامة المواطنين.

قنصلية المغرب بـ"ألميريا" تستبق مواجهة منتخب إسبانيا ببلاغ تحذيري

يشار إلي أن العديد من المدن البلجيكية، شهدت حالات احتقان واعمال شغب وتخريب اثر مواجهات بين شبان من أصول مغربية وبلجيكيين اعقب مباراة لكرة القدم ضمن دور المجموعات لكاس العالم انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدفين.

وفي سياق متصل، ” أنه بعد جهود كبيرة قام بها الاتحاد المغربي لكرة القدم، قام الفيفا بتخصيص 5000 تذكرة إضافية لولوج المباراة التي ستجمع الثلاثاء بين المنتخب المغربي ونظيره الاسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر. 

يواجه منتخب المغرب إسبانيا في دور الـ16 من كأس العالم 2022، بعد تأهل المغرب (أول المجموعة) مع منتخب كرواتيا من المجموعة السادسة في دور المجموعات، وتأهل إسبانيا ثاني المجموعة الخامسة مع اليابان (ثاني المجموعة)، ونستعرض فيما يلي: موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022، والقنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد إسبانيا، ونتائج متخبا إسبانيا والمغرب في دور مجموعات كأس العالم fifa 2022.

 

 

 

مهاجم المنتخب المغربي عبد الصمد الزلزولي” نملك فرصة الفوز على إسبانيا إذا عملنا بجد”