بعد غياب استمر نحو 34 سنة..عزيزة جلال تعود رسميا للساحة الغنائية (صور وفيديو)

0
356

ثريا ميموني

أثارت الفنانة المغربية المعتزلة عزيزة جلال الجدل، إثر إعلان نيتها العودة إلى المجال الفني والسحة الغناية التي غادرتها منذ حوالي 35 سنة.




الفنانة عزيزة جلال كانت جادة في تصريحها، بعد أن حققت رغبتها ، حيث كان لها ما أرادت عندما أطلت الخميس الماضي على مسرح المرايا وهي تحيي حفلا غنائيا كبيرا، ضمن فعاليات مهرجان طنطورة بالمملكة العربية السعودية.

الفنانة المغربية عزيزة جلال، استقبلت خلال هذا الحفل بحفاوة كبيرة من قبل الجماهير العريضة، التي صفقت لها طويلا وهي تؤدي أغنيتها الرائعة ” نتقابل سوا” للمبدع الكبير سيد مكاوي، الذي سبق له وأن تبناها فنيًا، وبعده أتى الرائع محمد الموجي والشاعر عبد الوهاب محمد اللذان منحها دفعة قوية ، ساهمت في أن تجد لها موطأ قدم بين الكبار وظهورها بشكل جيد ومشرف عندما تم تقديمها للجمهور المصري، وقدمت معهما أغنية “الحب لعبة”، وبعدها رائعة “من حقك تعاتبني”.

ونشر حساب شتاء طنطورة على تويتر “فيديو” أول أغنية للفنانة عزيزة جلال، على خشبة المسرح فى أول حفل فنى لها. هذا ونشير، أن عزيزة جلال، سبق لها وأن اعتزلت الغناء وهي في أوج شهرتها منذ أزيد من 34 عاما عندما تزوجت من رجل أعمال خليجي في مطلع سنة 1985، قبل أن تعود مؤخرا لعالم الأضواء من خلال مقابلة تلفزيونية، روت من خلالها قصتها مع الغناء والطرب، بعد مرور ما يزيد على 30 عامًا من الغياب، ومن جانب آخر، كشفت عزيزة من خلال هذا اللقاء الصحفي عن المرض الذى أصاب عينيها، الذي كان من بين الأسباب التي أدت إلى إبعادها عن الساحة الغنائية، على حد قولها.







 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا