بلاغ استنكاري للنقابة الوطنية المهنية لموزعي ومستودعي الغاز بالمغرب

0
88

تؤكد النقابة الوطنية المهنية لموزعي ومستودعي الغاز بالمغرب بأن موزعي قنينات الغاز متشبثون  بالتوقف عن التوزيع يومي 29و30من الشهر الجاري تطبيقا للقرار وعملا بالتوصيات التي خرج بها المجتمعون أثناء انعقاد الاجتماع بمدينة فاس بتاريخ 22 ماي 2022.

ويأتي هذا البلاغ بعد أن علمت النقابة بنتائج الاجتماع الذي انعقد بوزارة الداخلية مع لجنة  الجمعية الوطنية والذي على أثره تراجعت  الجمعية  وأجلت  قرارها بالتوقف عن التوزيع في اليومين المذكورين اعلاه .

واذ تستغرب النقابة الوطنية المهنية لموزعي ومستودعي الغاز بالمغرب  لقرار الجمعية  وتستنكر البلاغ الصادر عن الجمعية   فإنها تندد  بـاقصائها من الحوار لحل القضايا العالقة . وبالتالي  تجدد تمسكها بالتوقف عن توزيع قنينات الغاز يومي 29و 30 من شهر يونيو الجاري وهو القرار القابل للتمديد إذا لم تتم الاستجابة لمطالب الموزعين .

وبذلك تطالب النقابة الوطنية المهنية لموزعي ومستودعي الغاز بالمغرب  من جديد  بحقها في  الحصول على مبالغ  خدمات  التوزيع من جميع الشركات في حدها الادنى على الاقل  لكي يستفيد الموزعون من هامش الربح الذي لا تتحمله الحكومة و لا المواطن بل تتحمله الشركات لوحدها . وهو طلب حق مشروع ولا يمس خزينة الدولة.

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا