بمشاركة فضيل والطالياني والجابوني.. سهرات مازاغان تعود بألوان “الراي”

0
94

أعلنت شركة  “Signature” الرائدة في تنظيم السهرات الفنية، إلى عودتها بشراكة مع المنتجع السياحي مازاغان، إلى ملاقاة جمهورها العريض يوم 29 أكتوبر القادم، وذلك بعد سنتين من التوقف بسبب كوفيد-19 الذي أثر بشكل واضح على الساحة الفنية بالمغرب وخارجه.

وحسب المنضمين فإن الدورة السابعة من سهرات مازاغان تأتي رغبة منهم في خلق رواج فني وثقافي بالمنطقة، وتقديم فرصة لعشاق فن الراي للاستمتاع وملاقاة فنانيهم المفضلين.

وسيكون للدورة السابعة طعم خاص ومختلف عن الدورات السابقة، بعدما اختار المنظمين ولأول مرة ثلاثة فنانين من العيار الثقيل، لإحياء نفس السهرة وعلى خشبة واحدة بمنتجع مازاغان، وجاء الاختيار على أمير الراي الشاب فضيل، وصاحب أغنية “نتي سبابي” قادر الجابوني، ورضا الطالياني.

وكانت سهرات مازاغان، في دوراتها الستة الماضية قد عرفت نجاحاً كبيرا بفضل التنظيم المتميز واختياراتهم المناسبة التي تلائم جميع الأذواق من خلال تنوعها الفني وكذا تركيز المنظمين على جلب فنانين مغاربة وأجانب.

وقد وضع المنضمين إمكانية شراء التذاكر من خلال موقع Ticket.ma أو من خلال نقاط البيع المعتمدة بمدينة الجديدة التي سيتم الإعلان عنها بالصفحة الرسمية لسهرات مازاغان (Mazagan Concerts) ، كما سيتم فتح نقطة بيع داخل منتجع مازاغان قبل أسبوع من يوم الحفل.

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا