تكريم عبد الله البقالي بجائزة الرواد على مستوى الوطن العربي تثمينا لجهوده المتميزة بقيادة نقابة الصحفيين ونائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب

0
131

منح المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري الذي يرأسه الكاتب كرم جبر اليوم بحضور وزراء الإعلام العرب في اجتماعهم المنعقد في القاهرة وفي احتفالية كبيرة بمشاركة كبار الكتاب والصحفيين المصريين .. نقيب الصحفيين المغاربة نائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب عبد الله البقالي جائزة الرواد في الوطن العربي، تثمينا لجهوده المتميزة في قيادة نقابة الصحفيين في المغاربة ونائب رئاسة لاتحاد الصحفيين العرب .

ويعد هذا التكريم الذي جاء على هامش اجتماع وزراء الإعلام العرب المنعقد في القاهرة تقديرا للجهود التي يقوم بها نقباء الصحفيين العرب وفي المقدمة منهم اتحاد الصحفيين العرب في دعم كل الجهود الرامية للنهوض بالصحافة العربية ودورهم البارز، ولجهودهم المخلصة في دعم مسيرة العمل الصحفي في الوطن العربي ، و دورهم الفاعل في خدمة قضايا الوطن العربي، و اعترافًا بجهودهم وعطائهم وتاريخهم في تعزيز دور الصحافة ، وترسيخًا لإعلاء قيمة العمل.

وقال الزميل البقالي في كلمة له اثناء حفل تتويجه بالدرع الشرفي: “إنه لشرف عظيم، أن أحظى بهذا التكريم، في حاضنة تاريخ الإعلام العربي، مصر، لما أنجبته من كتاب وأدباء، ورواد…”. 

https://www.youtube.com/watch?v=sVTIEbxpSCo

وختم عبد الله البقالي كلمته، موجها شكرا خاصا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام “لكبارات كتاب العرب” ، على هذه الاحتفالية البهيجة، والالتفاتة المميزة للكتاب والصحافيين العرب، كما وجه رسالة شكر وامتنان للسلطات المصرية التي تسهر على رعاية الثقافة والأدب بالجمهورية العربية المصرية، بقيادة رئيسها “عبد الفتاح السيسي”، ولصاحب الجلالة الملك محمد السادس الراعي الأول للثقافة والأدب والكتاب بالمملكة المغربية الشريفة، كما أشاد بالدور الذى يقوم به المجلس الأعلى للإعلام المصري في دعم الروابط العربية وإعلاء قيمة الكلمة في ظل التحديات التي تواجه الإعلام في الدول العربية والتغيرات التكنولوجية الكبيرة. 

وأشاد المكرمون ، بالدور الذى يقوم به المجلس الاعلي للإعلام المصري في دعم الروابط العربية وإعلاء قيمة الكلمة. في ظل التحديات التي تواجه الإعلام في الدول العربية والتغيرات التكنولوجية الكبيرة إيماناً بدورهم في بناء المجتمعات ، فضلاً عن دور الصحافة في نشر الوعي ودورهم الرائد في دعم الصحافة ورغم التحديات الكبيرة التي فرضتها جائحة “كوفيد-19” على المنطقة العربية والعالم بأسره،وما بذلوه من جهد في هذه الأوقات الاستثنائية التي تتطلب مزيداً من الجهد والإبداع لعبور هذه المرحلة بكل ما تحمله من تحديات.