حكيمي أفضل صفقات باريس سان جريمان خلال الموسم الحالي

0
125

أشاد تقرير صحافي فرنسي بما يقدمه الظهير النجم المغربي أشرف حكيمي مع باريس سان جرمان خلال الموسم الحالي.

باريس – افادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في عددها الصادر اليوم الجمعة ان الدولي المغربي اشرف حكيمي “يعد دون شك ،حتى الآن ،أفضل الصفقات “التي قام بها نادي باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي ، بالرغم من استقدام النجمين ليونيل ميسي وسيرجو راموس.

وكتبت الصحيفة الواسعة الانتشار في مقال تحت عنوان « باريس سان جيرمان : أشرف حكيمي ،الوافد الجديد الذي أثبث رسميته كأساسي » أن الدولي المغربي هو « أفضل ظهير في سان جيرمان، ويستحق مكانته في التشكيلة الأساسية، ويعد ،دون شك حتى الآن ،أفضل صفقات الصيف ، بالرغم من استقدام النجمين ليونيل ميسي وسيرجو راموس. »

و أشادت الصحيفة بالمردود العام الذي يقدمه الظهير الايمن المغربي رفقة باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري ، مذكرة بأن حكيمي وقع مؤخرا ثنائية أمام فريق ميتز ، ليحافظ على سجل سان جيرمان خاليا من الهزائم في الدوري الفرنسي.

وسجلت الصحيفة أن حكيمي نجح في جعل نفسه عنصرا أساسيا في الكتيبة الباريسية، عكس باقي الصفقات التي تعاني حتى الآن لحجز مكان ثابت.

ولاحظت أن حكيمي ساهم في تسجيل 13 هدفا في البطولة الفرنسية خلال 2021، مبرزة انه لا يوجد حتى الان مدافع لديه أرقام أفضل في الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا.

وذكرت  » صحيفة ليكيب » بأن الظهير الايمن المغربي نجح رفقة باريس فقط، في تسجيل ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وبلغ حكيمي 716 دقيقة من اللعب رفقة النادي الباريسي، ليصبح اللاعب الأكثر حضورا في الميدان مع كتيبة المدرب الارجنتيتي ماوريسيو بوكيتينو في جميع المسابقات، إلى جانب المدافع الدولي الفرنسي برسنيل كيمبيمبي.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد تعاقد خلال سوق الانتقالات الصيفية مع مجموعة من النجوم في مقدمتهم الارجنتيني ليونيل ميسي والاسباني سيرجيو راموس والهولندي جورجينيو فينالدوم والايطالي جيانلويجي دوناروما، إلى جانب الدولي المغربي أشرف حكيمي.

وكان سان جرمان تعاقد في الصيف الماضي مع ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجورجينيو فينالدوم وجيانلويجي دوناروما إلى جانب حكيمي. وأوضحت أن حكيمي شارك في تسجيل 13 هدفا في الدوريات خلال عام 2021، حيث لا يوجد مدافع لديه أرقام أفضل في الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا. وذكرت “ليكيب” أن الظهير المغربي رفقة باريس فقط، نجح في تسجيل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في الدوري الفرنسي هذا الموسم. ووصل حكيمي إلى 716 دقيقة لعب مع باريس، ليصبح الأكثر لعبا من قبل المدرب ماوريسيو بوكيتينو في جميع المسابقات إلى جانب كيمبيمبي.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا