زين عوض تحلق بجمهور مهرجان جرش نحو الفرح

0
106

حلّقت “فراشة الأغنية الأردنية” الفنانة الأردنية زين عوض في سماء المسرح الجنوبي في جرش، ليلة الخميس في ثاني أيام “مهرجان جرش للثقافة والفنون” بدورته الخامسة والثلاثين، وأثبتت علو كعب الفنان الأردني وجماهيرته عندما يقدم فناً يعجب الناس ويحاور ذائقتهم.

 

 

فأمام ما يقارب 3000 شخص، إتبعوا الإجراءات الاحترازية التي فرضتها إدارة المهرجان للسماح بمتلقي جرعتي لقاح كورونا بالدخول إلى الحفل، غنت زين وتألقت وتمايل معها الجمهور وطرّب ورقصوا على إيقاع دبكات أغانيها، ورحلوا بمشاعرهم في الأغنيات الرومانسية، لتطرز بحضورها الشفاف أسمها بين نجوم المهرجان على مدى سني إنعقاده لامعاً، كحضورها الآسر بفستانها الذهبي الذي زادها ألقاً وسحراً.

الحضور الآسر لزين، استقبلها الجمهور بترحاب كبير على أنغام أغنيتها ذائعة الصيت “يا ترى تهواني”، قبل أن تتنقل وتقطف من كل بستان من بساتين الطرب العربية زهرة،  فتغني “الهوى سلطان” و”زي الهوى” و”أحبك”، قبل أن تقلب المسرح رأساً على عقب فرحاً بميدلي الأغاني الأردنية وفلكلور الكبيرة سميرة توفيق، لتحصد أعلى درجات التفاعل مع “حيالله بليالي الصيف” التي قدمتها بمرافقة فرقة الطبول بمحاكاة لمشاهد الفيديو كليب الذي قدمته مؤخراً، لتختم أمسيتها بأغنية “ع العين موليتين”.

واستطاعت زين بذكاء أن تشد جمهور المهرجان لمشاركتها، كونها تدرك أن جمهور الحفل كان مشتركاً مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم، فاختارت برنامجاً أمسكت به جمهور الحفل الذي يظل لما يقارب الساعة يتراقص على المدرجات دون أن يهدأ.

 

وحظيت مشاركة زين في المهرجان بإهتمام إعلامي وجماهيري كبير، إذا تناقلت صفحات المواقع الإخبارية ومنصات السوشيال ميديا أخبار الحفل وأغنياته.

 

 

 

 

بالصور نجوم الدراما السورية يواصلون الانضمام إلى فيلم أب

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا