شاهد ..إسباني يقتحم بسيارته قسم الحالات المستعجلة في مستشفى “الشيخ زايد” بالرباط (فيديو)

0
160

اقتحم سائح إسباني بسيارته قسم الحالات المستعجلة في مستشفى الشيخ زايد بالعاصمة المغربية الرباط، وفق ما نقله موقع “هسبريس” اليوم الخميس.

وأظهر مقطع فيديو متداول اقتحام شخص على متن سيارته قسم الحالات المستعجلة بالمستشفى، ما أحدث هلعا لدى الطاقم الصحي وزوار المستشفى.




ونقلا عن مصادر أن الأمر يتعلق بمواطن إسباني تتابع والدة زوجته العلاج بالمستشفى الشيخ زايد بالعاصمة الرباط الذي اقتحمه.

وفي هذا الصدد ، افاد بيان للشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، أن السائح الاسباني  الاسباني يخضع حاليا للتحقيق لتحديد خلفيات ارتكاب هذا الحادث.

كما أمرت النيابة العامة المختصة فتح تحت إشرافها، زوال اليوم الخميس، وذلك لتحديد أسباب خلفيات ارتكاب هذا الحادث الذي ارتكبه مواطن إسباني، يبلغ من العمر 39 سنة، باقتحام مصلحة المستعجلات بمستشفى الشيخ زايد بواسطة سيارة خفيفة بشكل عر ض سلامة العاملين والمرضى للخطر.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه باقتحام قسم المستعجلات بواسطة سيارة مكتراة بشكل خطير ومتعم د، ملحقا خسائر مادية جسيمة بالمستشفى، ومتسببا في إصابة حارس أمن خاص بجروح على مستوى قدمه، فضلا عن تسجيل تعرض ممرضة ومريضة لحالة صدمة قوية جراء قوة الاقتحام.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه قد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا تحديد خلفياتها ودوافعها الحقيقية، والتي يرجح أن لها علاقة باستشفاء سيدة تربطها به علاقة مصاهرة بهذه المؤسسة الصحية.

 

 

 

 

 

بسبب أنبوب الغاز بين نيجيريا والمغرب.. روسيا تعرقل قرار تمديد بعثة “منورسو” في الصحراء المغربية

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا