شاهد حفل زفاف المطربة بوسي وهشام ربيع

0
233

احتفلت المطربة المصرية بوسي  بزواجها  على رجل الأعمال المصري “هشام ربيع” من خلال حفل زفاف ضخم والذي اقيم داخل أحد فنادق النيل في مدينة القاهرة في مصر.

وحضر حفل الزفاف العديد من نجوم مصر والمشاهير ومن بينهم هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، حكيم، وفاء عامر، ميرهان حسين، ومصطفى حجاج بالإضافة إلى الراقصة والنجمة “دينا” والتي أحيت حفل الزفاف وقدمت وصلة رقص مميزة.




ونشر مصمم الأزياء الشهير  هاني البحيري والذي قام بتصميم فستان زفاف بوسي، مقطع فيديو من حفل الزفاف عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، حيث كان العروسان يرقصان رقصة السلو على الأغنية الشهيرة “من أول دقيقة” للفنانة إليسا والفنان سعد لمجرد.

https://www.youtube.com/watch?v=6kQIXC7KBpU

كما شارك مصوّر الحفل العديد من الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف والذي ظهرت فيه بوسي وهي ترتدي فستانها المزيّن بالاكسسوارات اللامعة والذي بدا في غاية الجمال وأشاد الجمهور به.




ويشار بأن هذا الزواج هو الثاني بالنسبة للمطربة بوسي، وذلك بعد أن كانت متزوجة من مدير أعمالها “فطين” والذي انفصلت عنه بعد مدة.

وكان هشام ربيع قد انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسى وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا