شاهد فيديو..المخرجة لورين عيسى تستفز السعوديين وترقد أمام الحرم المكي

0
381

بتعليقاتٍ تعبر عن استيائهم الشديد، تداول رواد موقع التدوين “تويتر” في المملكة العربية السعودية صورًا نشرتها المخرجة والسنابية لورين عيسى والتي ظهرت فيها مستلقية على أحد الجبال المُطلة على المسجد الحرام في مكة المكرمة.




وفي الصورة الثانية، حرصت المدعوة لورين على توثيق المشهد والمكان الذي تستلقي فيه والذي أظهر الحرم المكي أمامها فيما أرفقت خاصية “المكان” عبر حسابها على “سناب شات” والتي أظهرت أنها في مكة-السعودية.

وأثار سلوك لورين استياء المغردين السعوديين الذين حرصوا على إعادة نشر الصور بهدف وصولها إلى الجهات المعنية كي يتم اتخاذ الإجراء المناسب بحقها معتبرين أن ما قامت به لا يتناسب مع حرمة المكان.

ليتّضِحَ بعد بحث دقيق ومفصّل، أن “عيسى” بالأساس كانت شبيحة بنظام بشار الأسد، وكانت تعمل ضابطة في جيش بشار برتبة (عقيد).

ووقتَها، اتهم البعض لورين بأنها “جاسوسة”، متسائلين كيف سمحت لها السلطات السعودية بدخول البلاد.

وأعربوا عن تخوفهم من تعمدها التجول في المملكة من شرقها لغربها بشكل واسع، والترويج لنفسها على مواقع التواصل، عبر التقاطها الصور مع مسؤولين وشخصيات عامة.

ومن ضمن الصور التي نشرتها “لورين عيسى” لها في المملكة في هذه الفترة، صور تظهرها مع الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون “محمد بن فهد الحارثي”. 

كما نشرت صورة لدعوة وصلتها برعاية الأمير “مشعل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز”، لحضور معرض براق الرمضاني في الرياض.

“لورين عيسى” نشرت أيضاً صورة لها من داخل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين، التابعة لوزارة الإعلام السعودية.

وتقدّمت بشكر خاص لمدير جمعية المنتجين “محمد الغامدي”، لحصولها على بطاقة عضوية بالجمعية بصفة “مخرجة”.

ويشار إلى أن مواقع التواصل بالسعودية اشتعلت بموجة غضب واسعة، عقب انتشار مقطع فيديو مثير بثته المذكورة أمسِ، من فوق أحد الجبال المطلة على الحرم المكي.

وكانت الإعلامية السورية المثيرة للجدل -والتي اتضح أنها ضابطة سابقة بجيش بشار الأسد وكردية الأصل- تستعرض لحظات استيقاظها من النوم عبر الفيديو، والمرافقة لأذان الفجر بالمسجد الحرام.

https://twitter.com/4SHDN/status/1590841388148875264

ظهرت ترتدي ملابس مكشوفة وشعرها أيضاً مكشوف، فيما كانت تسلّط الكاميرا على وجهها، وفي الخلفية الحرم المكي والكعبة مع صوت آذان الفجر.

وخاطبت لورين متابعيها وهي تستعرض: ”يا صباح الخير تجرمة جميلة ومرة استمتعت كتير”، وبعدها ظهرت تتناول القهوة والفطور في نفس المكان.

وبعدها ظهرت في مشهد تال داخل سيارتها، وهي ترتدي الحجاب وغطت شعرها.

فيما ذكر بعض المغردين إلى أنها المدعوة لورين هي سورية من أصل كردي، فيما تعرف نفسها على أنها “مخرجة ومتخصصة بالمسرح والتلفزيون”.

كما أشار أحد المغردين إلى أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها لورين الجدل.

فيما ذكر بعض المغردين إلى أنها المدعوة لورين هي سورية من أصل كردي، فيما تعرف نفسها على أنها “مخرجة ومتخصصة بالمسرح والتلفزيون”.

كما أشار أحد المغردين إلى أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها لورين الجدل.

"لورين عيسى تنام أمام الحرم المكي"

 

أثارت المخرجة لورين جدلًا في 2021 حين أعلنت تبرعها بأعضائها وشراء كفنها وذلك بعد أشهر من إعلان وفاة زوجها المخرج الشهير عبدالخالق الغانم.

وذكرت أن ما عاشته في الأيام الأخيرة من حياة زوجها الراحل وفاجعة موته “كسر” كل شيء بداخلها لذا لم تعد تخاف من أي شيء.

وكان المخرج عبد الخالق الغانم قد توفي في 18 مايو 2021 عن عمر ناهز الـ63 عامًا إثر معاناته مع سرطان البروستات، الذي انتقل بعدها إلى الغدد اللمفاوية، ثم إلى العظم.

قناة "المسيرة" اليمنية تعرض مشاهد مؤلمة لاستهداف وتصفية حرس الحدود السعودي مهاجرين أفارقة