عندما كانت ستحتفل بأغنيتها الجديدة بدبي..الفنانة شيماء تصاب بفيروس كورونا

0
217

في الوقت الذي كان من المنتظر أن تحل الفنانة شيماء الجاحظ ضيفة على مجموعة من البرامج التلفزيونية بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة نهاية الأسبوع والاحتفال بأغنيتها الجديدة “غير يدوي”، أثبتت تحاليل خضعت لها شيماء قبل السفر كما هو معمول به إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ما استدعى دخولها مرحلة الحجر الصحي، والالتزام بأخذ البرتوكول الدوائي.

وقالت شيماء الجاحظ في تصريح خاص أن الأمر كان يتعلق بالمشاركة في برامج تلفزيونية مهمة في الإمارات، ولأن السفر خارج المغرب يتطلب الإدلاء بنتائج تحاليل PCR، قامت بهذه الخطوة بشكل عادي، قبل أن تفاجئ بأن النتيجة إيجابية، وبالتالي يجب إخضاعها للحجر الصحي 14 يوما.

وعن موعدها مع القنوات التلفزيونية التي أتاحت لها فرصة الظهور في العالم العربي، قالت شيماء أن تلك المقابلات الإعلامية تأجلت إلى ما بعد أسبوعين، إذا ما كانت نتائج PCR الجديدة سلبية، عندئذ ستسافر لذات الغرض بنفس الشروط التي تم عقدها من قبل، مادام عدم السفر في الوهلة الأولى سببه ظروف قاهرة.

يشار إلى أن شيماء أصدرت قبل أسبوعين أغنيتها الجديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “غير يدوي”، وهي قطعة من كلمات محمد أمير، ألحان أشرف فقيهي، توزيع ومكس بدر مخلوقي، تسجيل وماستورينغ بلال أفريكانو، حيث صورت شيماء فيديو الأغنية الجديدة تحت إدارة المخرج حسن الكرفتي..

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا